بالصور شيماء هلالي مع عريسها الأوروبي بشهر العسل

شيماء هلالي نجمة برنامج المواهب الشهير ستار اكاديمي تنشر صورة جديدة من رحلة العسل التي جمعتها بزوجها الالماني الوسيم تميم، اثارت الصورة التي نشرتها شيماء هلالي لها ولزوجها الكثير من الانتقادات.

شيماء هلالي

صورة جديدة تجمع بين شيماء هلالي وزوجها الالماني تميم من شهر العسل

قامت نجمة ستار اكاديمي النجمة الشابة شيماء هلالي بنشر صورة جديدة تظهر بها برفقة زوجها الالماني الوسيم تميم عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشعلت شيماء بهذه الصورة الاجواء مجددا حولها حيث نشرت صورتهما في لحظة رومانسية خاصة، فكانت ردود الافعال حولها متضاربة بين متابعيها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

فانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض فمنهم من رأى أن الصورة عفوية بدرجة كبيرة تكشف مدى الحب الذي يجمع بينهما، بينما جاءت مجموعة أخرى من الاراء المعارضة لهذه الصورة التي بدت جريئة للغاية وكان لا ينبغي عليها نشر مثل هذه الصور الخاصة.

قامت بعدها شيماء بالرد على منتقديها بصورة أخرى، ظهرت من خلالها شيماء وزوجها وهما يرتديان ملابس متطابقة في الالوان، وكتبت عليها تعليق قائلة:”مرحباً بالجميع من ميلانو”.

حيث كشفت شيماء من لال هذه الصورة أنها تقضي شهر العسل مع زوجها في العاصمة الايطالية بعدما بدأت الرحلة من الولايات المتحدة الامريكية، فكانت ميلانو هي المحطة الثانية.

جدير بالذكر أن شيماء كشفت عن زواجها بشكل مفاجئ في أواخر شهر ديسمبر الماضي، حيث احتفلت شيماء بزفافها في سرية تامة في تونس، حيث حاولت شيماء الحفاظ على خصوصية الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author