بالفيديو احلام تتنكر للتجول بحرية في شوارع القاهرة

دائمًا ما تعبر الملكة احلام عن حبها لمصر وكم تعشق التجول في شوارعها، وكثيرًا ما تشارك جمهورها بصورًا لها في العاصمة المصرية القاهرة، وقد كررتها احلام مجددًا وقامت بالتنكر بأزياء تخفي ملامحها لتتمكن من التجول بحرية في شوارع القاهرة.

احلام

احلام تتجول متنكرة في شوارع القاهرة

  • قامت الملكة احلام بالتنكر في عباية سوداء وحجاب لتخفي ملامحها وتتمكن من التجول كما تشاء في شوارع القاهرة، وقد فاجأت الملكة متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلف حجاب أسود على وجهها لإخفاء هيئتها حتى تستطيع التجول في شوارع القاهرة، وبالفعل تمكنت من زيارة حي خان الخليلي وشارع المعز لدين الله ومنطقة الحسين وعاشت الأجواء التراثية المصرية القديمة بكل تفاصيلها.
  • ولكن في نهاية رحلتها تعرف عليها بعض الشباب المصريين الذين عرفوها من عينيها وذلك كما أجابوا عندما سألتهم كيف تعرفوا عليها، فقد نشرت فيديو مع 3 شباب مصريين استطاعوا التعرف عليها من خلال عينيها، وقالت متسائلة نفسي أعرف إنتو عرفتوني إزاي؟ ليرد عليها أحدهم قائلًا: أنا شوفت عنيكي عرفتك.
  • كما زارات الملكة مطعم بمنطقة شبرا شهير بالطعام المصري الأصيل، وكشفت الصفحة الرسمية للمطعم عن زيارة المطربة الإماراتية أحلام للمطعم ونشر صورة معها.

احلام في مطعم شهير بالقاهرة

لينك الفيديو: 

 

احلام تحقق أمنية أحد جمهورها

  • الملكة معروفة بقلبها الطيب مع شخصيتها القوية، ومعروفة كذلك بقربها من جمهورها وحبها لهم، وفي لافتة إنسانية منها قامت بتلبية رغبات أحد جمهورها بعدما في أخر يوم في العام المنقضي 2017 دشنت الملكة هاشتاغ  “أمنيتك_سنة_2018” تسأل جمهورها عن أمنياتهم في العام الجديد، وكتبت أحلام عبارة: “اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام ٢٠١٨، ويا رب تتحقق من غير خجل”
  • ليرد عبد الرحمن الحكمي أحد جمهورها : “أمنيتي أواصل الدراسة الله ييسرها من عنده”، وعلى الفور استجابت أحلام لكلمات الشاب بأنها ستتكفل بمصاريف دراسته، وعندما شكرها ظنًا منه أنها تجامله فقط، ردت عليه مرة أخرى قائلة: “أنا أتكفل بدراستك حبيبي وما أمزح معك، عملتلك فولوا خاص”.

يمكنك أيضا قراءة More from author