فستان مي عزالدين من تصميم حسين بظاظا

شاركت النجمة مي عزالدين جمهورها ومحبيها بصورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، حيث ظهرت مي عزالدين في الصورة باطلالة انيقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا Hussein Bazaza، وتميزت اطلالتها بفستان قصير باللون البيج المائل الى الكريمي، من قماش الدانتيل الثقيل، الذي منح مي مظهر طفولي بريء، كما تميزت القصة بتحديد خصرها بشكل بدى فيه مقاسها أصغر، كما جذبت الانظار من خلال مكياجها الناعم، من لمسات خبيرة التجميل اللبنانية “روز عربجي”، حيث انتقت روز “زينب حسن” لتكون “الميكاب أرتيست” لتضع لمساتها الابداعية على وجه الفنانة الجميلة، لتزيدها رونق وجمال، كما تألقت بتسريحة شعر من إبداع مصفف الشعر “عاشور”، وأكملت علامة Aurore Ezzedine”” اطلالتها الجذابة من خلال المجوهرات الانيقة الراقية.

مي عزالدين تتألق بفستان من توقيع Hussein Bazaza

  •      خضعت مي لجلسة تصوير مميزة، ارتدت فيها فستان راقي، تعاونت فيه للمرة الأولى مع مصمم الازياء اللبناني حسين بظاظا Hussein Bazaza.
  •   تسير النجمة الشابة نحو طريقها إلى خوض تجربة مختلفة، حيث قررت اعتماد التصاميم العالمية من أشهر مصممي الازياء العرب والعالميين.
  •      تألقت مي مؤخرًا بتصميمات غاية في الاناقة من كبرى بيوت الازياء، وأشهر المصممين، مثل المصمم الفلبيني amato””، والمصممة “مرمر حليم”، والمصمم “مايكل سنو”، واطلالتها الاخيرة من تصميم “حسين بظاظا”.
  •      شاركت مي صورتها على حسابها الرسمي عبر “انستجرام”، بالفستان ذو اللون الكريمي الناعم من اللاسيه، والذي ابتكره المصمم المبدع حسين بظاظا.
  •      يتميز تصميم الفستان بالقصة القصيرة، والتي تعلو الركبة، كما يتسم بالاكمام الطويلة، والتنورة الواسعة.
  •      تزين الفستان بالورود الصغيرة الملونة، والتي طرزت الفستان في قصة الكتفين، والياقة العالية التي غطت رقبتها.
  •      لم تنسى مي اعتماد المجوهرات الراقية، حيث ارتدت زوج من الاقراط، مع الخواتم الكبيرة المرصعة بالاحجار الكريمة.
  •      اعتمدت النجمة الجميلة تسريحة شعر منسدلة ببساطة، حيث انسدل شعرها البني خلف ظهرها بانسيابية ونعومة.
  •      انزعج بعض معجبيها ومتابعيها من نحافتها الشديدة، والملاحظة في الاونة الاخيرة.
  •      ذكر البعض أن جسمها أصبح غير متناسق نسبيًا مقارنًة بحجم رأسها، مما دفعهم لمطالبتها بالتوقف عن حميتها الغذائية، بل واكتساب بعض الوزن لعودة اطلالتها كما كانت.
  •      كتبت مي على الصورة معلقة، “انها سعيدة بشدة، لانها تختار لأول مرة فستاناً من تصميم حسين بظاظا”.
  •      الجدير بالذكر أن مي تستعد من أجل تصوير مسلسلها الجديد على شاشات التليفزيون، بعنوان “رسايل”، ضمن دراما رمضان 2018 م.
  •      يشارك مي في بطولة مسلسلها الجديد باقة من النجوم، مثل خالد سليم، ورزان مغربي، عبد الرحمن أبو زهرة، ومها أحمد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد حاتم، والتأليف لـ محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ إبراهيم فخر.

 

 

⚘💙 My first @husseinbazaza dress , one of #myfavorite #designers in #lebanon .. I love your #designs 😙 And the best jewlery #designer ever @auroreezzedine Always loved your work . . #specialthanks to @carolfull for everything ❤ #specialthanks to the whole team #photographer @sherifmokhtar_ph #styling @carolfull #jewelry @auroreezzedine #mymakeupartist @zeinabhassan_ #hairdresser @ashour_201__hair_styilst . . أول #فستان لي من #المصمم #اللبناني المتميز جداً @husseinbazaza عشقت تصميماتك و إختلافك. و أحسن #مصممة #مجوهرات في لبنان @auroreezzedine دايماً مختلفة و زوقك راقي . __________________________________ #maiezzeldin #maiezzeldin_fashion_world👠👜👗 #مي_عزالدين #عالم_أزياء_مي_عزالدين👠👜👗 #لبنان #lebanon #Lebanese

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author