صور مجوهرات باللون البنفسجي

مجوهرات اللون البنفسجي

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة ذات اللون البنفسجي لإطلالة زاهية، تميل الكثير من الفتيات إلى انتقاء مجوهرات خاصة بها باللون البنفسجي بسبب انجذابها لهذا اللون الراقي فهو يعكس شخصيتها الراقية والمفعمة بالجمال والحيوية، لذلك إذا اردتي الظهور بإطلالة راقية ومفعمة بالإشراق والجمال عليك اختيار مجوهراتك مرصعة بحجر الياقوت البنفسجي  أو الجمشت المتألق لإطلالة مثالية.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة ذات اللون البنفسجي

لون اللافندر او البنفسجي من الألوان الرومانسية والهادئة التي تجذب إليها العين وتلفت الانتباه، فهذا اللون جميل للغاية للتزيين به في أفخر السهرات السعيدة سواًء بإطلالة الاقراط، القلادات، الأساور، والخواتم وأيضًا.
بالإضافة إلى أنها بأغلب الاحيان تكون ممزوجة مع لمسات رقيقة من الماس والذهب والزمرد الاخضر الراقي والكثير من الأحجار الكريمة.
بإمكانك الاعتماد على اللافتدر في إطلالتك حتى تكوني متألقة بدلال أنثوي جاذب، فقد اتجهت دور المجوهرات العالمية هذا العام لتصميم مجوهراتها مرصعة بحجر الجمشت أو البنفسجي الراقي، وكذلك حجر الجمشت فهو الحجر الكريم وتختلف درجاته بين الداكن الأقرب للأزرق والفاتح الأقرب للوردي أو الأحمر.
بالتأكيد عليك ارتداء هذا الحجر مع مجوهراتك النفيسة وإطلالاتك الفاخرة، خاصة التي تحمل الألوان الربيعية الزاهية مثل الأبيض والبيج ودرجات الباستيل أو الأخضر وبهذا سوف تحصلين على إطلالة متميزة.

 

كلمات مفتاحية

اساور ذهبية اقراط ذهبية حجر الجمشت شوبارد كارتييه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا