بث احتفالات العام الجديد في دبي على تويتر

عبر موقع تويتر بالتعاون مع شركة إعمار العقارية سوف يتم بث العرض الحي لاحتفالية العام الجديد من وسط مدينة دبي، وذلك للعام الثاني على التوالي التي تقوم به شركتا تويتر وإعمار بتنفيذ هذه التجربة حتى يكون البث متاح للمشاهدة لجمهور المتابعين في جميع نواحي العالم.

احتفالات رأس السنة من دبي

تويتر ينقل بث احتفالات العام الجديد من دبي للعام الثاني علي التوالي

قامت كلا من شركتي إعمار العقاري وتويتر بالاعلان عن قيامهم بالتعاون للعام الثاني على التوالي لنقل البث الحي لاحتفالات رأس السنة الجديدة من وسط مدينة دبي، وذلك يوم الاربعاء الماضي.

حيث قامت الشركتين بتنفيذ هذه التجربة في العام الماضي، وها هي للعام التالي على التوالي تقوم بإتاحة بث الاحتفالات الحي لجميع مستخدمي منصة تويتر عبر جميع أنحاء العالم.

هذا وسوف يبدأ البث المباشر للاحتفالات عبر الموقع ابتداء من الساعة 11:30 م بتوقيت الامارات العربية المتحدة وذلك في ال31 من ديسمبر الجاري، من وسط مدينة دبي، مع وجود جدول زمني من الموقع يشمل جميع المحادثات التي تخص ليلة رأس السنة.

بالإضافة إلى أن شركة إعمار العقارية ستقوم بتجربة الرسائل الخاصة في الموقع خلال فترة احتفالات العام الجديد، وتتيح هذه الميزة توفير كافة المعلومات التي تخص الاحتفالات بشكل بسيط من خلال مجموعة من الخطوات الأولية التي تقدم لمن يرسل رسالة إلى @MyDowntownDubai .

إلى جانب هذا فيمكن للمستخدمين عبر الموقع متابعة البث المباشر لاستقبال إعمار للعام الجديد في وسط مدينة دبي مع احتفالية LightUp2018#”.

وفي تصريح له أكد السيد أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية خدمة الرسائل الخاصة ستضيف الكثير لاحتفالية Light Up 2018، والتي تشمل هذا العام العديد من المفاجآت المميزة والجديدة.

هذا وقد أعرب رئيس الإيرادات في تويتر الشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد بنجامين امين عن سعادتهم لنقل هذه الاحتفالية الضخمة للاحتفال برأس السنة الجديدة من دبي لجميع المستخدمين لديهم حول العالم.

يمكنك أيضا قراءة More from author