فندق واجنحة لافيل سيتي ووك دبي للاستمتاع بعطلة الصيف

فندق واجنحة لافيل سيتي ووك دبي للاستمتاع بعطلة الصيف

يحرص فندق لافيل سيتي ووك دبي، الكائن وسط جلبة المدينة وضوضائها، على ترفيه عملائه بباقة من التجارب الباعثة على الاسترخاء وتجارب الطهي منقطعة النظير.

سواء كنت تنشد تمضية نهار (أو أمسية) بجانب المسبح أو ترغب في الاستمتاع بمجموعة العروض المتاحة في المطاعم والمقاهي التابعة للفندق البوتيكي المُصنّف ضمن فئة الخمس نجوم، كن أكيداً أنّك ستجد ما يرضي ذوقك كل يوم.

برانش “لايزي غرايزينغ فيست” في مطعم غرايز – جديد!

امضِ كلّ سبت مع أصدقائك وعائلتك وانغمسوا معاً في واحدة من أروع تجارب البرانش في دبي، وسط أجواء من الاسترخاء التام.

والجدير ذكره أنّ مطعم غرايز المعروف بلحومه الفاخرة قد أجرى تحديثاً على قائمة طعامه، حيث قام بإضافة خيارات جديدة ذات مذاق لا يقاوم.

يمكن للضيوف اختيار أي فترة لمدة 3 ساعات، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً للتلذّذ بمجموعة شهيّة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية الفريدة والتمتّع بأجواء المطعم الأنيقة. 
الوقت: كلّ سبت، ابتداءً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً .
الكلفة: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الغازية، 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من مشروب العنب والجعة، 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.

تلذذ بالمشروبات بجانب المسبح عند المغيب في لوك أب – جديد!

وتأمّل قرص الشمس يتلاشى خلف الأفق بجانب المسبح المترامي الأطراف في فندق وأجنحة لافيل.

تكتنف قائمة فترة الأسعار المُخفّضة التي تقدّمها استراحة لوك أب كوكتيلاتٍ منعشةً مبتكرةً بخلطات غير مسبوقة بالإضافة إلى مشروبات العنب، مقابل 30 درهماً، سعر الكأس الواحدة. فهل تستطيع مقاومة هذا العرض!
التاريخ: كل يوم
الوقت: 6 ب.ظ – 8 مساءً

اسبح تحت ضياء القمر في لوك أب

احتفل بأجواء صيف دبي في الهواء الطلق هذا الموسم، وتمتّع بغروب الشمس وإغضاء الليل متلذّذاً بالمشروبات المنعشة في المسبح المترامي الأطراف على السطح، قبل أن تدلّل براعم ذوقك بأشهى اللقيمات في استراحة لوك أب العصريّة التي تستكنّ على سطح فندق لافيل.
التاريخ: كل يوم لغاية 30 سبتمبر 2018
الوقت: 5 ب.ظ – 10 مساءً
الكلفة: في أيام الأسبوع، 100 درهم إماراتي تشمل قسيمة بقيمة 50 درهماً إماراتياً من لوك أب؛ في عطلات نهاية الأسبوع، 150 درهماً إماراتياً، تشمل قسيمة بقيمة 100 درهم إماراتي من لوك أب.

تذكرة الدخول إلى المسبح في فندق وأجنحة لافيل

متّع ناظريك بإطلالةٍ خلّابةٍ على برج خليفة الشامخ في المسبح المذهل الذي يربض على سطح فندق لافيل. سيحصل الضيوف على مياه منكّهة ومنشفة مجاناً.
التاريخ: يومياً من 7 صباحاً – مغيب الشمس
الكلفة: 100 درهم إماراتي للكبار (من الأحد إلى الخميس) | 150 درهماً إماراتياً للكبار (الجمعة والسبت)، يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عاماً على حسم بنسبة 50 بالمئة.

أمسية خاصة بالسيدات في غرابيسكين

استمتعي بأوقات مليئة بالمرح برفقة صديقاتك مساء كل أربعاء في غرابيسكين.
التاريخ: كل أربعاء، 8 مساءً – 10 مساءً
السعر: كأسان مجانيّتان من مشروب العنب مع طبق صغير من الأجبان؛ 25 درهماً إماراتياً لمشروبات المطعم بعد ذلك.

أمسياتك في بلاسا

امضِ أمسياتك في واحدة من أكثر الوجهات تميزاً بين ربوع لافيل، لاونج بلاسا النابض بالألوان والذي يتسلل إليه نور الشمس. اجتمع بأصدقائك وتشارك معهم أشهى المأكولات، والمشروبات والشيشة.
التاريخ: متوفر لغاية 15 أغسطس 2018
السعر: أطباق مُختارة من القائمة
ساعات العمل: يومياً من 4 ب.ظ حتى 12 منتصف الليل

يمكنك أيضا قراءة More from author