بالفيديو: هيا الشعيبي تخضع لعملية تكميم معدة للمرة الثانية

الفنانة هيا الشعيبي تقرر العودة إلى إجراء عملية تكميم معدة للمرة الثانية بعد أن قامت هيا الشعيبي بعملها منذ عامين حتى تخسر وزنها الزائد من جديد.
هيا فنانة كويتية ولدت في عائلة فنية فكان أخوها تامر ممثل وكذلك أختها سارة مخرجة وأقاربها هم مرام ومي وهند البلوشي فهن ممثلات أيضًا، بدأت مشوارها في التمثيل عندما كانت صغيرة البسن في مسرحية الحرمنة واشتهرت بعدها بالتمثيل في الأدوار الكوميدية، ثم دخلت أيضًا إلى عالم الدراما فمن أبرز أعمالها :” طارق وهيونة، بقايا أمل، الخطر معاهم، وطول بالك” أما مسرحياتها فكانت “عذبيني، الديناصور، هوامير، البيت بيتك، والبيت المسكون”، تزوجت مرتين الأولى انجبت فهد والزواج الثاني كان في سنة 2010 من هاني الطباخ.

الفنانة هيا

الفنانة هيا الشعيبي تقرر إجراء عملية تكميم معدة مرة أخرى

على مواقع التواصل الإجتماعي انتشر الفيديو الذي نشرته هيا بشكل كبير وفور طرحه وكان الفيديو به هيا أثناء تواجدها بالمستشفى وقبل خضوعها للعملية للمرة الثانية منذ سنتين حيث قالت بأنها قررت أن تخسر الكيلوجرامات التي خسرتها بالفترة الأخيرة بشكل سريع، فظهرت جالسة على السرير بالمشفى وتتحضر لإجراء العملية ودخول غرفة العمليات وكان على وجهها علامات التعب والإرهاق واضحة حيث ختمت الفيديو بكلمة لجمهورها وهي “أحبكم”.

أخبار عن الفنانة هيا الشعيبي

  • كانت هيا قبل أيام قليلة نشرت بعض الصور لها مع أولادها فاطمة وفهد وجمال ولكن تغيب طفلتها الصغيرة البالغة من العمر سبعة أشهر فهي لم تظهر بالصورة معهم.
  • ظهرت هيا الشعيبي مع زوجها هاني ببرنامج “حكايتي مع الزمان” من تقديم المذيعة منى أبو حمزة حيث تحدثا به عن أعمالهما الفنية ونجاحاتهما وقصة الحب التي تربط بينهما.
  • من زاوية أخرى ذكرت بعض المصادر أن مسرحية “سوبر كيوت” التي هي من بطولة هيا تأجل عرضها إلى أخر أيام شهر نوفمبر بسبب الأوضاع الصحية التي تمر بها البطلة هيا.
    وضم طاقم العمل للمسرحية هند محمد، عبير أحمدن ريم قبوري، ملاك يوسف، ريفان كنعان، سارة اليوسف، ومن تأليف سلطان اللهيبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author