بالصور فستان زفاف عارضة الازياء Keyshia Kaoir

تألقت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة وصاحبة علامة مستحضرات التجميل العالمية التي تحمل نفس الإسم كيشيا كوير في حفل زفافها على أشهر مغني الراب في العالم قوتشي ماني الذي تم الأسبوع الماضي بارتدائها فستان زفاف جميل ومتميز، والذي لفت أنظار كل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي العربية والعالمية، بمجرد نشر كيشيا صورًا لزفافها.

ولكل عروس مقبلة على الزواج سوف نقدم لكي اليوم فستان زفاف كيشيا كوير لتستلهمي منه أفكارًا تناسب زفافك.

عرس كيشيا كوير

فستان زفاف كيشيا كوير

  • ارتدت كيشيا كوير فستان زفاف جميل ومتميز، والذي رصع بالكامل من الكريستالات القيمة، وجاء بتصميم محدد للجسم بالكامل مما أظهر تفاصيل جسمها الممشوق.
  • وقد صمم الفستان للعروس المصمم اللبناني والعالمي الشهير شربل زوري، والذي تكلف 100 ألف دولار أمريكي وقد نشر زوري على صفحته على انستقرام تهنئة للعروس قائلًا لها: مبروك مدام، كما نشر فيديو صغير لها قبل حفل الزفاف، وعلق عليه قائلًا: تبدو كالأميرة في يومها الكبير.
  • وبذلك تكون قد انضمت كيشيا للعديد من المشاهير اللاتي ارتدين أزياءًا من تصميم المصمم العالمي شربل زوري ومنهم: جينفر لوبيز وباريس هيلتون وبريتني سبيرز وبيونسيه وماريا تاري وشاكيرا.

العروس كيشيا كوير

زفاف كيشيا كوير وقوتشي ماني

  • ويذكر أنه كان قد تم إقامة حفل زفاف العروسين والذي حمل في تفاصيله الكثير من مظاهر الترف والفخامة في فندق الفورسيزون  في ميامي، وتكلف حفل الزفاف بالكامل 108 مليون دولار، وقد حضر حفل الزفاف العديد من مشاهير ونجوم هوليوود ومنهم: ريهانا وريك روس وبيغ سين.
  • وقد أهدى العريس للعروس طقمًا قيمًا من المجوهرات، كما أهدته هي طقمًا من الماس.
  • ويذكر أن حفل الزفاف هذا توج قصة حبهم التي استمرت 7 سنوات، والتي بدأت عند لقائهم الأول في إحدى مباريات كرة السلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author