انستقرام يتيح خدمة البث المباشر المشترك

تطبيق انستقرام يتيح ميزة البث المباشر المشترك من خلال التطبيق الخاص به، حيث أصبح بإمكانك الآن دعوة أحد اصدقائك للانضمام إليك في البث المباشر في حالة مشاهدة بث مباشر لك، تعرفوا أكثر على هذه الميزة الجديدة من خلال السطور القادمة.

ميزة البث المباشر المشترك

انستقرام يتيح ميزة البث المباشر المشترك

تم الاعلان مؤخرا عن ميزة جديدة تمت إضافتها إلى تطبيق الصور الشهير انستقرام، هذه الميزة هي إمكانية عمل بث مباشر مشترك مع أحد الأصدقاء وذلك في حالة وجوده أثناء إجرائه للبث المباشر الخاص بك، ومشاهدته لك.

أصبح بإمكانك تقديم دعوة إليه لمشاركتك البث المباشر، وبمجرد قبول صديقك لهذه الدعوة، تنقسم الشاشة إلى جزئين، ويظهر كلاكما على هواتف جميع المتابعين لك ولصديقك في نفس الوقت، حتى تقوم أنت بإيقاف البث المباشر لصديقك فقط أو إنهاء البث لكما أنتما الاثنين.

هذه الميزة الجديدة للتطبيق أصبحت متاحة لجميع المستخدمين، بعد اختبارها على بعض الحسابات خلال الأسابيع الماضية، وهي متاحة الآن في التحديث الجديد للتطبيق على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

يظل البث المباشر متاح لمدة 24 ساعة على الحساب الخاص بك و بصديقك الذي شاركته في البث المباشر، ثم يتم حذفها بشكل تلقائي، وهناك احتمالية أن يقوم انستقرام بتطوير هذه الميزة حتى تسمح بإضافة أكثر من صديق للبث المباشر الواحد.

انستقرام أشهر تطبيق صور

هو تطبيق مجاني لتبادل الصور، ويصنف ضمن شبكات التواصل الاجتماعي حيث يمكنك مشاركة صورك الخاصة مع شبكتك من الأصدقاء والمتابعين لك، حيث يتيح إلتقاط الصور و رفعها والتعديل عليها بأكثر من فلتر رقمي، ومشاركتها مع العديد من شبكتك الاجتماعية.

تم إنشاء هذا التطبيق وظهوره في عام 2010، في بداية الأمر كان جعم هذا التطبيق على الايفون والايباد فقط، ولكن في عام 2012 بالتحديد في شهر أبريل تم إضافة دعم التطبيق لمنصة الاندرويد، وأصبح هناك امكانية تحميله من متجر ايتونز وجوجل بلاي.

في نفس الشهر من عام 2012 استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق الصور الشهير مقابل مليار دولار، وتم إضافات العديد من الميزات مؤخرا إلى التطبيق لجذب عدد أكبر من المتابعين، آخرهم ميزة البث المباشر المشترك.

بلغ عدد مستخدمي التطبيق حول العالم في عام 2010 حوالي مليون مستخدم، وخلال هذا العام تجاوز عدد المستخدمين حوالي 700 مليون مستخدم.

يمكنك أيضا قراءة More from author