Swarovski من دار Remix مجموعة مجوهرات

نختار لكي اليوم مجموعة مجوهرات مصممه من  الكريستال المتلألأ البراق فمن المؤكد أنه سيضفي على إطلالتك سحرًا من نوع خاص، وقطع الـ مجوهرات هذه مُقدمه من الدار المميزة Swarovski تحت مسمى Remxi لتقدم هذه المجموعة مثالًا جذابًا على تناغمها مع جميع أطياف النساء المختلفة.

 

تألقي في إطلالتك مع مجوهرات Remxi collection

قدمت دار سواروفسكي لمسات جمالية ساحرة وفريدة من نوعها مع مجموعتها الجديدة لتخطف بها القلوب والأنظار.
فتميزت بخدمة التخصيص الخاصة بعلبة المجوهرات عن طريق هذه المجموعة المتنوعة من خلال البلورات اللؤلؤية البيضاء، الذهب الوردي، والذهب الأبيض.
يعد هذا هو المعنى الجديد للإبتكار أي عند استخدام القفل المغناطيسي الغير مرئي حتى يتماشى مع القطع الأخرى من نفس المجموعة، فينتج عنه إطلالة مصممة حسبما تحبين إرتداؤها.
تأتي الأساور مطليه بالذهب الوردي مع ازدان الكريستال والبلورات اللؤلؤية، فيمكنك إرتداؤها وحدها أو أن تقومي بتنسيقها مع أساور أخرى.

ثم يأتي خاتم spearkling dance متربعًا على عرش اللون الأبيض بطلاء الروديوم المميز والكريستال المتراقص، فيبرز الخاتم بالحجر المتلألأ  كأنه يطفو داخل قفص مزخرف على هيئة النجمة اللامعة.
فهذا الطاقم يعتبر الهدية المثالية للمرأة العاشقة للموضة والأناقة، ويشمل  على قلادة، وأقراطًا مرصعة، بالإضافة إلى الخاتم.

 

ونلتفت قليلًا إلى طاقم آخر من مجموعة Remxi تحت عنوان Angelic square set يوصف بتميزه باللون الأبيض أيضًا مع طلاء الروديوم مكون من اقراط، وعقد.
يبرز بهذا الطاقم بلورات الكريستال المربعة الشكل ومحاطة بأشكال مزخرفة من الكريستال فيجعله مواكب للموضة.

ولم تنسي بالتأكيد سواروفسكي إهداء قطعًا مميزه بالمجموعة لإطلالة ساحرة بسوار hero cuf
حيث اللون الأخضر المائل إلى الأزرق، مطلي بالرديوم، وبه خط من الكريستال اللامع المائل إلى الأزرق.

 المجموعة تتميز بكثير من الرموز الفاتنة المرفهة مثل رمز الحظ “عين الحسد”، تصاميم اللؤلؤ.

 

جدير بالذكر أن حدث إطلاق هذه المجموعة أقيم بـ lris Beirut في حضور عدد كبير من الوجوه الإعلامية الكبيرة، وكبار الشخضيات والمدونين.

حيث علق مدير سواروفسكي بالشرق الأوسط وهو السيد نصر سيلمان بقوله :” يسرّنا إطلاق مجموعة Remix في بيروت ونرحّب بجميع ضيوفنا الكرام. إنّ لبنان سوق مهمّ ونحن على ثقة تامّة بأن المجموعة ستنال إعجاب الجميع”.
ثم أكمل كلامه قائلًا :”يشير التطوّر المتواصل في السّوق الى التقدير الإيجابي تجاه سواروفسكي ومستهلكينا”.
وفي نهاية الحدث  كانت المفاجأة أن حصل جميع ضيوف سواروفسكي على بعض الهدايا المميزة من المجموعة.

وبالأخير يمكننا القول أنه من خلال هذه المجموعة تستطعين تغيير وتجديد أسلوبك بإطلالتك، التي تودين دائمًا أن تكون متالقة ورائعة، ابتداءًا من القطع الناعمة التي يمكنك ارتداؤها أثناء اليوم وصولًا إلى القطع الأنيقة التي تليق بسهراتك السعيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author