4 نصائح لاخفاء بروز بطن العروس في حفل الزفاف

يعد مظهر البطن البارزة من المظاهر غير المحببة للفتيات، وذلك لأنها تؤثر على مظهر الجسم العام ككل، ولكن من المفيد أنه من خلال مجموعة نصائح بسيطة يمكنك إخفاء مظهر البطن البارزة.

خاصة وإن كنتي عروسًا، وقد إقترب موعد زفافك، لا ترهقي نفسك أكثر بأنظمة غذائية قاسية، لأن دهون البطن تأخذ وقت أطول من باقي الجسم لحرقها، حيث تكون لديها مقاومة عالية للحرق، ولكن قومي بإخفائها بحيل بسيطة.

ومشكلة تراكم دهون البطن مشكلة شائعة لا تعاني منها الفتيات الممتلئات فحسب، بل قد تتمتع الفتاة بجسم مناسب، ويكون لديها بطن بارزة.

وقد يكون ذلك بسبب نظام ريجيم غير صحيح، أسفر عن حرق دهون مناطق معينة فقط في الجسم، أو بسبب تناول النشويات والدهون الزائدة، والتي تجد مكانها المحبب في منطقة البطن والأرداف.

وإليكي اليوم عروستي مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك على إخفاء مظهر بروز البطن.

نصائح لاخفاء بطن العروس البارزة

نصائح تساعدك على إخفاء بروز البطن

  1. استخدمي مشد البطن، وهو الطريقة الأنسب والأسهل لإخفاء الحجم الزائد في منطقة البطن دون عناء.
    ولكن يجب عليكي مراعاة اختيار مشد بطن بمقاس مناسب، وليس أضيق ظنًا منك أنه سيقلل الحجم أكثر، بل على العكس سيسبب لكي المقاس غير المناسب ألمًا في البطن وضيقُا في التنفس.
  2. اختاري موديلات واسعة لا تبرز البطن، كموديلات الأميرات التي تكون على شكل حرف A، والتي تكون واسعة من أسفل الصدر، أو بها كشكشة من على الصدر.
    وابتعدي عن الموديلات الضيقة التي تبرز كافة تفاصيل الجسم، خاصة منطقة البطن، كموديل ذيل السمكة.
  3. ارتدي من الموديلات المليئة بالزينة على منطقة الأكتاف والصدر، لجذب الإنتباه، وإبعاد النظر عن تفاصيل منطقة البطن.
  4. اختاري فساتين زفاف مصنوعة من أقمشة خفيفة ورقيقة، وابتعدي عن الموديلات الثقيلة التي تحدد النظر على تفاصيل الجسم، وتعطي حجم زائد للجسم.

فستان زفاف يخفي البطن البارزة