أحداث الحلقة 15 من مسلسل الحساب يجمع

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الحساب يجمع بطولة النجمة يسرا العديد من الأحداث المختلفة، حيث منعت يسرا ابنتها ايمان العاصي “منه” من الخروج من المنزل لشكها بوجود علاقة بينها وبين مديرها في العمل مراد مكرم “شريف”.

كما قابلت نعيمة مازن  حتي تعرف سبب زيارته لمنزلها فى عدم وجودها ورغم تأكيده على جديته فنعمية لم تصدقه وطلبت منه الذهاب إلى منزله لمقابلة عائلته،  وكلنها ندمت على ذلك حيث شعرت بالتوتر بعدما رأت الثراء الذى يعيش فيه  كما تراجعت عن طلبها إلا أن والدته المذيعة الشهيرة مريم الموجى  عادت فى تلك اللحظة وتفاجأت بـ نعيمة خاصة بعدما أخبرها مازن أنها والدة الفتاة التى يرغب فى الزواج منها.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الحساب يجمع

محمود عبدالمغني يعيش حالة من القلق في مسلسل الحساب يجمع

 زاد ضغط المستثمرين علي محمود عبدالمغني” الحاج نور” لمعرفة متي يمكنهم استلام أرض حارة الوراق التي تدور بها أحداث العمل حتي يقيموا عليها أبراجهم السكنية ومشاريعهم الاستثمارية مما يجعله يعيش حالة من القلق والتوتر، خاصة أنه ما زال لا يستطيع الحصول علي الارض من الاهالي رغم تهديده لهم بالحبس.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الحساب يجمع

محمود عبد المغني يطلق زوجته في الحساب يجمع

تفاجأ الحاج نور بمكالمة من رائد شرطة يطلب منه الحضور إلى مكتبه بفسم الشرطة حتى يتسلم الأموال من نعيمة ويعطيها إيصالات الأمانة الخاصة بها وهو ما يثير غضبه خاصة أن ذلك يعني فشل خطته للتخلص منها وضياع أحلامه في الاستيلاء على منازل حارة الوراق، كما طلق زوجته الثانية وأخبرها أنها لا تصلح للعيش معه في تلك المرحلة.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الحساب يجمع

 

قنوات العرض

المسلسل بطولة يسرا ومحمود عبد المغنى وكريم فهمى وإيمان العاصى والمطربة الشعبية بوسى، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة.

يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة علي قناة dmc. 

يمكنك أيضا قراءة More from author