رد يوسف الشريف على تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب”

كشف العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين عن نهاية مسلسل كفر دلهاب، الذي يقوم ببيطولته الفنان “يوسف الشريف”، مما تسبب في انزعاج النجم لحدوث هذا الأمر.

تسريب مسلسل كفر دلهاب

ترددت  العديد من الإشاعات التي تُفيد بأن المسلسل سوف تكون نهايته، هي الكشف عن أن الشريف هو شقيق “ريحانة” التي قتلت في الكفر ولا يعلم أحد من الجاني.

"رد يوسف الشريف على تسريب نهاية مسلسل "كفر دلهاب
يوسف الشريف

 

يوسف الشريف غاضب من ترسيبات مسلسله

انتشرت خلال اليومين الماضيين تسريبات تكشف عن نهاية مسلسل كفر دلهاب، الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف في الموسم الرمضاني لهذا العام.

ونشر “الشريف” عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي، “رغم اني مبحبش أتكلم في المسلسل وهو بيتعرض(بس هاعتبر المره دي بس استثناء) خلينا متفقين إن الطبيب سعد مش أخو ريحانة ومفيش أي علاقة قرابة بينهم”.

"رد يوسف الشريف على تسريب نهاية مسلسل "كفر دلهاب
يوسف الشريف

يوسف الشريف هو ساحر الكفر

كشفت التسريبات التي قام بها أحد العاملين في مسلسل ” كفر دلهاب”، وهي أن الطبيب سعد هو من يقوم بأعمال السحر التي تحدث في القرية بأكلمها انتقامًا منه لمقتل أخته “ريحانة” الفلاحة التي قتلت غدرًا في الكفر.

كما كشفت التسريبات أيضا أن اسمه الحقيقي سيكون “أبو العز” وليس “سعد”.

"رد يوسف الشريف على تسريب نهاية مسلسل "كفر دلهاب
يوسف الشريف

مسلسل كفر دلهاب

تدور أحداث المسلسل  في إحدى العصور القديمة بإحدى الكفور ويدعي “كفر دلهاب”، الذي انتشر بها أعمال السحر التي تصيب أبناء الكفر بالمرض والصرع  وانتشار المجاعات، مما يضطرعمدة القرية إلى الاستعانة بطبيب القرية لعلاج تلك الحالات ومنها حالة ابنته هند ولكن تظهر مفاجأت كثيرة في خلال اكتشاف الحقيقة.

المسلسل بطولة يوسف الشريف، محمد رياض، هادي الجيار، أحمد سعيد عبد الغني، روجينا، سهر الصايغ، مي القاضي.

العمل  من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يعرض المسلسل حصريا علي قناة ” ON E” في تمام الساعة التاسعة مساًء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author