احلام تعايد جمهورها بأغنية سنجل في عيد الفطر

قالت تقارير صحفية إن النجمة احلام ، تستعد لإطلاق أغنية سينجل منفردة جديدة في شهر يونيو المقبل والذي يصادف فيه عيد الفطر السعيد ، وتتعاون احلام في الاغنية مع الملحن الخليجي المعروف سهم .

أحلام تجهز لحفلات في أمريكا

وقالت التقارير إن أحلام ستسافر مع زوجها وأولادها في إجازة عائلية عقب شهر رمضان المبارك ، في الوقت الذي يتواجد فيه زوجها حاليا في الولايات المتحدة لتحضير بعض المشاريع الغنائية والحفلات لها.

احلام في منتدى الإعلام العربي

يشار هنا أن أحلام شاركت في منتدى الإعلام العربي، وكان لها جلسة حوار مع الإعلامية لجين عمران، تناولت فيها تجربتها مع السوشيال ميديا، مضيئةً على جوانب مختلفة من حياتها، وقالت أحلام إنّنا بحاجة إلى الإعلام في تقييمنا وإرشادنا في ما إذا كان الطريق الذي نسير فيه صحيحاً أم لا، ولكن ما يعيب الإعلام هو أسلوب الشللية الذي ينتهجه البعض، فيعمل على مهاجمة المنافسين لصالح من يكتب عنه من الفنانين، وتحدّثت عن مهاجمتها حيث اكتشفت أن ذلك لا يتعدى كونه أسلوباً للفت النظر، يحظى على أثره المهاجمون بردٍّ منها.

احلام تعترف بالأخطاء والغرور

واعترفت أحلام بأنها في بداية استخدامها للسوشيل ميديا أخطأت كثيراً، ولكنها الآن تتمنى أن تحوز السياسة الجديدة التي اتبعتها منذ عشرة شهور رضا متابعيها، وبالتالي أكدت أنها في فترة من الفترات بدأت تشعر بالغرور، وهذا بسبب ما فعله الجمهور معها.

يمكنك أيضا قراءة More from author