نجمات هوليود وجوهاً للجمال 

مضى عام 2014 بكل ما فيه، لكن تبقى علامات فارقة فيه سنحملها معانا في عامنا الجديد، خصوصا فيما يتعلق بالموضة والجمال، إذ ارتبطت فيه نجماتنا المفضلات بدور تجارية كبيرة لمستحضرات التجميل ليصبحن وجوهاً لها… ومنهن:

غوينيث بالترو لماكس فاكتور:

غوينيث بالترو، وجه ماكس فاكتور بفضل جمالها الطبيعي، في أحدث حملة إعلانية لماكس فاكتور، رأينا غوينيث تأخذ في أزياءٍ راقية ساحرة، وهي أيضاً وجه عطر BOSS Ma Vie fragrance منHugo Boss.

هيلين ميرين للوريال باريس:

الممثلة هيلين ميرين الحائزة على جائزة الأوسكار، أعطت معنى جديداً للجمال عندما أصبحت وجه لوريال باريس.

كاتي هولمز لأولاي وبوبي براون:

كاتي هولمز تفتخر ببشرتها المتوهّجة التي تسوّق لها في منتجات أولاي الجديدة لمكافحة الشيخوخة كالسفيرة الأولى للعلامة التجارية العالمية، وهي أيضاً وجه بوبي براون.

تيلدا سوينتون لـNARS:

أعلنت الممثلة الاسكتلندية تيلدا سوينتون عن كونها الوجه الجديد لعلامة NARS وسوف تصوّر الحملة الإعلانية القادمة للعلامة التجارية للمرة الأولى في يناير الجاري.

اليكسا تشونغ لـNails inc:

لم يكن أمر مستغرباً حين أصبحت فتاة الأزياء الشهيرة الوجه الجديد لـNails Inc. تشونغ، الفائزة ثلاث مرات بجائزة British Style Icon في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

العارضة جيزيل بوندشين لشانيل No 5:

العارضة الأعلى أجراً، أضافت وساماً آخر لمشوار جمالها حين تعاونت مع العلامة الرائدة شانيل لتكون وجه عطرها، و تصوير الفيلم القصير لـChanel No 5.

لوبيتا نيونغو للانكوم

لوبيتا نيونغو الفائزة بجائزة أوسكار وأجمل امرأة في العالم من مجلّة People ، أصبحت الوجه الجديد للعلامة التجارية العملاقة لانكوم. 

يمكنك أيضا قراءة More from author