مشاهير يتفنن بموضة ألوان الشفاه الربيعية

من بين طلات العارضات وإطلالات النجمات العالميات، نستقي نهج الموضة سواء كانت في الأزياء أو الجمال، وهاهي موضة الماكياج الربيعي بدأت تتضح بدرجات العيون الترابية والشفاه القوية المكلّلة بألوان جريئة وذلك خلال حفل SAG Awards 2015.

موضة الحمرة الجريئة عادت كأبرز الصيحات الجمالية لشفاه جذابة وموسمية، وخلال الحفل الذي شاهده الملايين، أطلّت النجمة “إيما ستون”، من خلال اللون الأحمر المائل الى البرتقالي على شفتيها، فيما اختارت “صوفيا فيرغارا” الموضة عينها عبر شفاهها الحمراء، وبدت “لوبيتا نيونغو” في غاية الأناقة بظلال عيونها الخفيفة وأحمر شفاهها المشرق والفاتح واللامع.

“سارة هيلاند” اختارت الزهري لشفاهها، أما Reese Witherspoon فهي تعشق أحمر الشفاه الزهري، فيما أطلت Kelly Osbourne بالشفاه الفوشيا .

Julia Roberts أطلت بماكياجها البرونزي المكلّل بالذهبي مع الشفاه البنية الفاتحة، في حين فضّلت العديد من النجمات المكياج الطبيعي مع الشفاه الطبيعية، فاختارت Sophia Bush أن تكون شفاهها حيادية ولمّاعة، مثل Jennifer Aniston التي زيّنت شفاهها بألوان النود، في حين فضّلت Paula Patton الظلال السوداء مع الشفاه الطبيعية والمشرقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author