كلارنس تعرض كريم أساس البشرة Duo Pores & Matité

إن جميع النساء على استعداد أن يفعلن كل ما في وسعهن للحد من مظهر المسام القبيحة التي تفسد جمال بشرتهن. لذلك، ابتكرت كلارنس منتج Duo Pores & Matité الجديد الخاص بهن:

إن كريم أساس البشرة هذا خفيف وناعم “يطمس ” العيوب فيبرز بشرة طبيعية، خالية من الشوائب كما ويأتي مع مجموعة تحتوي على أوراق لتنشيف البشرة المدهنة وبودرة شفافة تعمل مع كريم الأساس للحد من لمعان البشرة كل ذلك فقط في بضع خطوات سهلة. مع هذا المنتج الكامل ، يمكنك السيطرة على بشرتك ، من الصباح إلى المساء.

ستتمكنين على الفور من تصحيح العيوب اليومية الصغيرة لغاية تحقيق نتائجاً لا تشوبها شائبة كتلك التي كنت دائماً تبحثين عنها. سوف يصبح قريبا منتج Duo Pores & Matité أفضل صديق لبشرتك.

ان جمال الجلد هو سر البشرة الجميلة لذلك تحتوي جميع منتجات كريم الأساس على كافة العناصر الخاصة للعناية بالبشرة: كل صيغة هي معززة بالمستخلصات النباتية التي بدورها تعزز رطوبة البشرة وتزيدها تألقاً وحماية. بالفعل تمتزج القوام الحسية بشكل جيد مع البشرة لتصحيح العيوب وحتى لون البشرة.

ضمان بشرة من دون لمعان

بفضل قوام هذا المنتج الخفيف بامكان البشرة ‘التنفس’ كما ويعزز على الفور نعومتها فتكون ملسة أكثر، مع ضمان بشرة غير لامعة على الاطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author