مقابلة صحفية جديدة مع النجمة الهندية عليا بهات 

الممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة وتأسر قلوب معجبيها من خلال أدوارها السينمائية المتنوعة وغير التقليدية، ومؤخرا بدا وكأن عليا تنتقل من نجاح لآخر بل ولقد أصبحت تحصد الجوائز السينمائية الهامة مع كل فيلم تشارك فيه تقريبا، وبعد أن حققت نجاح كبير في العام الماضي بفضل فيلميها الناجحين ” Udta Punjab”، ” Dear Zindagi”، تستعد عليا لعرض أحدث أفلامها وهو فيلم ” Badrinath Ki Dulhania” الذي يشاركها في بطولته فارون داوان (Varun Dhawan).

وفي مقابلة جديدة لعليا مع موقع indianexpress.com، تحدثت عليا عن المزيد من خططها المستقبلية وعن أفلامها التي تعلمت الكثير منها وعن رغبتها في العيش في منطقة جبلية، العمل مع نيتش تيواري (Nitesh Tiwari) مخرج فيلم ” Dangal”. إليكم أهم ما قالته عليا في مقابلتها الجديدة:

عن رغبتها في العيش في منطقة جبلية بعد مشاركتها في بطولة فيلم ” Highway”:

عليا تحدثت عن ذلك أثناء مناقشتها لعادة الممثلين بحمل جزء من الشخصيات التي يقومون بتجسيدها معهم إلى المنزل وقالت عن ذلك: “لقد حدث لي ذلك من قبل، بعدها حرصت على ألا يحدث ذلك مجددا”، “لقد تحدثت مع والدي في ذلك الوقت حديث جدي عن رغبتي في الانتقال والعيش في منطقة جبلية، ولقد أدركت بعدها حقيقة هذا”.

عن رأي والدها ماهيش بهات (Mahesh Bhatt) في العمل الذي تقوم به كممثلة:

عليا تحدثت عن ذلك عندما سئلت عن السبب الذي لا يجعل والدها المنتج الشهير ماهيش بهات يرغب في العمل معها ولقد قالت عن ذلك: “ما قيل عن ذلك غير حقيقي، عليكم بالصبر، سيحدث ذلك في يوم ما، أتمنى أن يأتي اليوم الذي يقوم بعمل فيلم من أجلي، لقد قال لي مازحا أنه لا يرغب في العمل معي لأنني نجمة ولكنه كان يمزح فقط”.

عما تعلمته من شخصية “فايديهي” (Vaidehi) في فيلم ” Badrinath Ki Dulhania”:

“فايديهي من ولاية كوتا، ولذلك فهي تتحدث دائما بلهجة شديدة التهذيب، إنها من بلدة صغيرة ولكنها فتاة متعلمة تمتلك آرائها الخاصة، أعتقد أنني تعلمت الكثير من هذه الشخصية، نحن فتيات المدينة أكثر تبسطا مع أسرتنا، ولكنها (فايديهي) ليست كذلك وأعتقد أن هذا أمر مهم للغاية أن تظهر الكثير من الاحترام والتهذيب حتى للمقربين لديك ومن تحبهم”.

عن فيلم ” Badrinath Ki Dulhania” وكيف أعاد ثقتها في الحب:

عليا قالت إن كل فيلم من أفلامها علمها الكثير ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “في فيلم ” In Kapoor & Sons”، تعلمت أهمية حب العائلة وأهمية أن تقضي وقت رائع بصحبتهم، فيلم ” Udta Punjab” كان يحكي قصة أمل في المستقبل، أما فيلم ” Badrinath Ki Dulhania” فلقد أعاد ثقتي في الحب من جديد، إنها قصة حب بسيطة وجميلة في عالم ملئ بقصص الانفصال والطلاق”.

عن رغبتها في العمل مع نيتش تيواري (Nitesh Tiwari) مخرج فيلم ” Dangal”:

عليا قالت إنها ترغب أن تثبت من خلال عملها في مجال التمثيل أنها تمتلك الموهبة وقالت عن ذلك: “لقد قمت بأدوار مختلفة ومتنوعة، لا يمكن لأحد أن يقول إنني لا أستطيع القيام بشيء، أرغب حقا في العمل مع السيد نيتش، لقد أحببت ” Dangal”، لم يسبق لي أن قمت بعمل مقتبس عن سيرة ذاتية، ولم أقم بفيلم من أفلام الحركة، أرغب أيضا أن أشارك في فيلم من أفلام الخيال العلمي، أرغب في العمل في جميع الفئات الأخرى أيضا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author