أنوشكا شارما عن فيلمها الجديد: أرغب في تقديم قصة جديدة وأن أقدم فكرة مختلفة

النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) من الممثلات اللاتي اشتهرن بأدائهن للأدوار المتنوعة وعلى مدار حياتها المهنية في عالم التمثيل قامت بتجسيد أدوار مختلفة منها دور الفتاة التي تعرضت للخيانة من حبيبها ودور الفتاة المصارعة، والآن تقوم أنوشكا بدور جديد وغير معتاد وهو دور الشبح الودود وذلك في أحدث أفلامها ” Phillauri”.

طبقا لما نشرته صحيفة “IANS” فإن أنوشكا تعتقد أن التنوع في أدورها أمر حتمي وأنها كممثلة يمكنها أن تقوم بأي دور ولقد تحدثت عن ذلك في مقابلة جديدة لها وقالت: “أعتقد أنني كممثلة يمكنني القيام بأي دور، وأن الأمر يتوقف فقط على الفرص والأدوار التي تتاح أمامك، وأعتقد أنني كنت محظوظة للغاية في هذا الشأن، لقد أتيحت لي فرص عديدة لأداء أدوار متنوعة والناس أعجبتهم هذه الأدوار، وأعتقد أن هذا هو ما يهم”.

وتابعت أنوشكا قائلة: “أعتقد أن الممثل عليه أن يقوم باستمرار بمحاولة القيام بأدوار متنوعة ففي النهاية لا يمكننا أن نثير انبهار الناس وجذب انتباههم إلا من خلال الأدوار التي نقوم بها ومن خلال الشخصيات التي نجسدها على الشاشة، الناس يحبون ذلك، إنهم يبحثون عن كل ما هو جيد ومختلف وأنا سعيدة لأنه قد أتيحت لي فرصة تقديم ذلك”.

أما عن السر وراء اختيارها المشاركة في بطولة وإنتاج فيلم ذو قصة غير معتادة مثل ” Phillauri”، فلقد تحدثت أنوشكا عن ذلك وقالت: “أعتقد أن الفكرة جاءت لأن كارنيش (تقصد شقيقها كارنيش شارما Karnesh Sharma) وأنا أردنا أن نحكي قصة مختلفة، وتقدم فكرة جديدة، لهذا السبب قمنا من قبل بفيلم ” NH10″ والذي تلقاه الناس بشكل جيد”. فيلم ” Phillauri” هو ثاني فيلم من إنتاج أنوشكا شارما بعد فيلم ” NH10″.

فيلم ” Phillauri” هو أحدث أفلام أنوشكا شارما وشاركت في انتاجه والفيلم من نوع الأفلام الرومانسية الكوميدية، ويحكي قصة شاب في طريقه للزواج من أسرة تقليدية هندية، يتم إجباره على المشاركة في طقوس قديمة أمام إحدى الأشجار قبل أن يتم قطعها، ويفاجئ فيما بعد بمطاردة شبح فتاة له كانت تعيش في داخل الشجرة وفقدت منزلها بعد أن قطعت الشجرة، ولقد بدا من إعلان الفيلم الذي صدر مؤخرا أن ماضي الفتاة يحمل قصة حب انتهت نهاية غير سعيدة.

الفيلم من بطولة أنوشكا شارما في دور شبح الفتاة، الممثل سوراج شارما (Suraj Sharma) ويقوم في دور الشاب الذي يطارده شبح الفتاة، ويقوم المغني ديلجيت دوسانجه (Diljit Dosanjh) بدور حبيب الفتاة من حياتها الماضية عندما كانت لا تزال على قيد الحياة، الفيلم من إخراج أنشاي لال (Anshai Lal) ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية من 24 مارس في هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author