هل تصبح كاترينا كيف منتجة ؟

في الوقت الذي تقوم فيه كاترينا كيف (Katrina Kaif) بالاستعداد لعرض فيلمها الجديد ” Jagga Jasoos” تحدثت تقارير جديدة عن قيامها أيضا بدراسة فكرة العمل في مجال الإنتاج وتخطيطها لإنتاج فيلم من أجل مساعدة شقيقتها الصغرى إيزابيل (Isabel) على إطلاق حياتها المهنية في بوليوود.

كاترينا كيف ناقشت مع سلمان خان خطط تأسيس شركة إنتاج 

طبقا لما نشرته صحيفة ” Mumbai Mirror” فإن كاترينا كيف ناقشت مع سلمان خان (Salman Khan) خططها المتعلقة بتأسيس شركتها الخاصة لإنتاج الأفلام وتحدثت عن ذلك الأمر أيضا مع عدد من أصدقائها المقربين من المخرجين، ولقد نقلت الصحيفة عن مصدر مضطلع قوله: “كاترينا وسلمان ناقشوا الأمر بالتفصيل، كلاهما بمثابة فرد من أفراد الأسرة بالنسبة للآخر، لقد تحدثت معه عن اهتمامها بالعمل في مجال الإنتاج إلى جانب عملها كممثلة، وهي تدرس حاليا مجموعة من المشاريع الفنية الجديدة وتقرأ نصوص سينمائية وتناقش أفلام جديدة مع عدد من أصدقائها المقربين من المخرجين”، ولديها أيضا خطط تتعلق بشقيقتها، إذا كان هناك شخص سيقوم بإطلاق الحياة المهنية لشقيقتها في بوليوود وأن ينتج فيلم لها فسيكون هذا الشخص هو كاترينا”.

سلمان خان يأخذ بيد إيزابيل كيف

كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن تخطيط سلمان خان لمساعدة إيزابيل كيف على إطلاق حياتها المهنية في بوليوود كما فعل مع شقيقتها الكبرى كاترينا كيف، ولقد انتشرت هذه الأنبار بالتزامن مع أنباء مع تقارير أخرى تحدثت عن تخطيط كاترينا للمشاركة في إنتاج فيلم جديد من بطولة شقيقتها، ولقد علقت كاترينا على ذلك في تصريح صحفي وقتها وقالت: “لا توجد خطط نهائية حتى الآن، سأقوم بإنتاج فيلم في يوم ما…. في المستقبل القريب”.

إيزابيل كيف قامت بالظهور على الشاشة الفضية للمرة الأولى في الفيلم الكندي ” Dr Cabbie” وهو فيلم عرض في عام 2014، وشارك في بطولته الممثل كونال نايار (Kunal Nayyar) بطل المسلسل الكوميدي الشهير ” Big Bang Theory”، وشارك في إنتاج الفيلم سلمان خان.

إيزابيل كيف بدأت بالظهور مع شقيقتها كاترينا كيف

إيزابيل وهي عارضة أزياء وممثلة تعمل في المملكة المتحدة، بدأت بالظهور مؤخرا في مناسبات عديدة بصحبة شقيقتها كاترينا ومن ضمنها عدد من الحفلات التي استضافها مشاهير ونجوم وبوليوود، وبالتزامن مع ذلك بدأت عدة تقارير تتحدث عن محاولات كاترينا لمساعدة شقيقتها على العمل في بوليوود. إيزابيل رافقت شقيقتها كاترينا في العديد من حفلات توزيع الجوائز الفنية في الماضي.

إذا صحت الأنباء عن اتجاه كاترينا كيف للعمل في مجال الإنتاج فستنضم بذلك إلى قائمة طويلة من نجمات بوليوود خاضوا تجربة إنتاج الأفلام وأشهرهم شيلبا شيتي (Shilpa Shetty)، لارا دوتا (Lara Dutta)، ديا ميرزا (Dia Mirza)، بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، أنوشكا شارما (Anushka Sharma) التي تستعد حاليا لعرض فيلمها الجديد ” Phillauri” وهو الفيلم الثاني من إنتاجها.

يمكنك أيضا قراءة More from author