سيندي كروفورد قلقة حيال عمل ابنتها كايا كعارضة أزياء

سيندي كروفورد (Cindy Crawford) كانت واحدة من أشهر وأنجح عارضات الأزياء خلال حقبة التسعينيات، والآن بعد أن سارت ابنتها كايا جاربر (Kaia Gerber)، 15 عام، على خطاها، وبدأت العمل كعارضة أزياء، أصبحت سيندي تخشى على ابنتها من التعرض للضغوط الناتجة عن المقارنات الدائمة التي ستعتقد بينهما، ولقد تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة ” Vogue” الأسترالية.

سيندي كروفورد تزور أستراليا للمرة الأولى منذ عشر سنوات

سيندي كروفورد 50 عام، ستزور أستراليا للمرة الأولى منذ عشر سنوات في الشهر القادم وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي تليجراف، وبهذه المناسبة أجرت مجلة ” Vogue” الأسترالية مقابلة جديدة مع سيندي كشفت فيها عارضة الأزياء الشهيرة عن مخاوفها حيال الحياة المهنية لابنتها كعارضة أزياء، ولقد تحدثت سيندي عن ذلك وقالت: “هناك أمر واحد فقط يقلقني حيال هذا الأمر، وهو ليس أمر خطير، ولكنني وصلت إلى القمة في عالم عرض الأزياء وإذا لم تفعل ذلك فسيكون هناك الكثير من الضغوط الواقعة عليها”، وأضافت قائلة: “إذا كان لديك والد أو والدة ناجحة وقمت بالعمل في نفس مجال عملهما ولم تتمكن من النجاح، ماذا سيحدث بعدها؟”.

كايا بدأت بداية ناجحة للغاية في حياتها المهنية كعارضة أزياء حيث ظهرت على أغلفة مجلات مثل ” Vogue” للمراهقين، ” Pop”، ” Vogue” الباريسية، وشاركت في عروض أزياء لماركة ” Marc Jacobs”.

من المقرر أن تزور سيندي كروفورد مدينة سيدني في أستراليا في الشهر القادم للترويج لماركة الساعات الفاخرة ” OMEGA” وهي الماركة التي عملت سفيرة لها لفترة طويلة.

سيندي كروفورد ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الشهيرة على مدار حياتها المهنية ومن ضمنها: مجلة ” Vogue”، ” W”، ” Elle”، ” Harper’s Bazaar”، ” Cosmopolitan”، ولقد شاركت في عروض أزياء العديد من الماركات الأزياء الشهيرة ومنها: ” Chanel”، ” Versace”، ” Valentino”، ” Oscar De La Renta”، ” Ralph Lauren”، ” Calvin Klein”، كما شاركت في حملات دعائية لماركات تجارية شهيرة منها ” Maybelline”، ” Pepsi”.

في عام 1991 تزوجت سيندي كروفورد من الممثل الشهير ريتشارد جير (Richard Gere) وحصلا على الطلاق في عام 1995، وفي عام 1998 تزوجت من عارض الأزياء السابق ورجل الأعمال الأمريكي راندي جيربر (Rande Gerber) وأنجبت منه في عام 1999 طفلهما بريسلي (Presley)، وفي عام 2001 أنجبا طفلتهما كايا.

سيندي كروفورد اعتزلت العمل كعارضة أزياء بدوام كامل في عام 2000.

يمكنك أيضا قراءة More from author