ماركات جديدة على موقع نيت-أ-بورتر

أعلن موقع التسوق الشهير نيت-أ-بورتر عن انضمام مجموعة جديدة من الماركات إلى الموقع في الموسم القادم، هذه الماركات هي:

ماركة ” HVN”: وقامت بتأسيسها المصممة وعارضة الأزياء هارلي فييرا نيوتن (Harley Viera-Newton) والتي أسست هذه الماركة خصيصا من أجل فساتين جميلة يسهل ارتدائها، ومجموعة ” HVN” الجديدة المتوفرة على الموقع مستوحاة من قطع الملابس التي ترتديها هارلي فييرا نيوتن والتي تحمل نقشات ملونة كلاسيكية مع لمسة عصرية جذابة.

متوفرة في هذا الشهر بأسعار تبدأ من 1765 درهم إماراتي.

ماركة ” Ulla Johnson”:

وقامت بتأسيسها المصممة التي ولدت في مانهاتن أولا جونسون (Ulla Johnson)، ولقد استوحت مجموعة تصميماتها من أناقة إطلالات الشارع في مدينة نيويورك، وإطلالات السفر لوجهات سياحية بعيدة، وتحمل مجموعاتها طابع بوهيمي مميز ويظهر فيها الاهتمام بالتفاصيل.

متوفرة في هذا الشهر بأسعار تبدأ من 1325 درهم إماراتي.

ماركة ” Y / Project”:

وقام بتأسيسها المصمم جلين مارتنز (Glenn Martens) الذي تخرج من أكاديمية أنتويرب الملكية وتشتهر تصميمات مارتنز بأناقتها وأحجامها الكبيرة، بالإضافة إلى ذلك فإن معظم القطع التي يصممها مارتنز قابلة للتعديل وتتضمن الأكمام وحاشيات الملابس القابلة للتعديل.

متوفرة في هذا الشهر بأسعار تبدأ من 395 درهم إماراتي.

ماركة ” Hillier Bartley”:

لويلا بارتلي (Luella Bartley) وكاتي هيلير (Katie Hillier) تقابلتا في لندن في أواخر التسعينيات وأصبحتا صديقتين مقربتين وشريكتي عمل منذ ذلك الحين ولقد قامتا معا بتأسيس ماركة ” Hillier Bartley” والتي تحمل تصميماتها طابع فني مميز وهي مستوحاة من الفنانين والمبدعين المفضلين لدى مؤسستي الماركة وهم ديفيد بوي (David Bowie)، (Brian Eno)، بريان إينو (Brian Eno)، فرانسيس بيكون (Francis Bacon)، أوسكار وايلد (Oscar Wilde). القطع التي تصممها الماركة تتضمن ملابس أنيقة يدوية الصنع، فساتين مصنوعة من الساتان، وقطع اكسسوار عصرية وجذابة.

متوفرة في هذا الشهر بأسعار تبدأ من 2.300 درهم إماراتي.

ماركة ” Simon Miller”:

هذه الماركة بدأت كماركة لملابس الجينز الرجالية ولكنها توسعت لتتضمن الملابس النسائية وقطع الاكسسوار.

متوفرة في هذا الشهر بأسعار تبدأ من 745 درهم إماراتي.

ماركة ” ATM”:

ماركة ” ATM” تأسست في عام 2012 وهي تشتهر بتصميماتها الكاجوال الأنيقة والسر؟ كما قال مؤسس الماركة أنتوني توماس مليللو (Anthony Thomas Melillo): “إنها (تصميمات الماركة) ليست مبالغ فيها ومعقدة التصميم”. 

تصميمات الماركة تتضمن مجموعة كاملة من الملابس الكاجوال الأنيقة التي تضع في الاعتبار كافة الأذواق، وتتميز قطع الماركة بوجود طبعة على شكل أحرف الماركة توجد أسفل الكم الأيمن، جدير بالذكر أن مليللو لديه وشم في نفس المكان.

متوفرة في شهر فبراير بالأسعار تبدأ من 630 درهم إماراتي.

ماركة ” Sara Battaglia”:

وقامت بتأسيسها المصممة سارة باتاجليا والتي نشأت وسط مناخ إبداعي فشقيقتها كانت محررة متخصصة في مجال الموضة، ووالدتها فنانة متخصصة في النحت وشقيقها يعمل في بيع التحف والأعمال الفنية. تتميز تصميمات باتاجليا بألوانها الزاهية وبطابعها الملفت الذي يحمل الكثير من المرح واللمسة الشخصية.

متوفرة في شهر فبراير بأسعار تبدأ من 1580 درهم.

ماركة ” Petar Petrov”:

تأسست هذه الماركة في فيينا في عام 2009 وقام بتأسيسها المصمم الأوكراني المولد بيتر بيتروف وتتميز الماركة بتصميماتها الأنثوية الأنيقة واستخدامها للأقمشة الجميلة بدرجات ألوان الأحجار الكريمة والنقشات الأنيقة. تصميمات الماركة مستوحاة من الموضة والأناقة في فيينا.

متوفرة في شهر فبراير بأسعار تبدأ من 1100 درهم أماراتي.

يمكنك أيضا قراءة More from author