حليمة بولند تكشف عن أغرب موقف تعرضت له من معجب..؟!

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن أغرب موقف تعرضت له من معجب، والتي وصلت إلى تهديده بالانتحار، حيث قالت إن أحد معجبيها السعوديين هدّد أمام أبواب السفارة السعودية في دبي بالانتحار، إن لم تقبل طلب زواجه منها وكان ذلك في عام 2009.

وأضافت حليم هأن هذا الشاب كان يبلغ من العمر 27 عاماً، وكان الهدف من زيارته للسفارة هو طلب المساعدة للزواج منها، مشيرة إلا أنها كانت متزوجة في ذلك الوقت، وتمّ التحرّي عن الشاب والتواصل مع أهله في المدينة المنوّرة، وتشخيص حالته بأنّه يعاني من أمراض نفسية، وتمّ ترحيله، بعد إصدار وثيقة سفر له.

حليمة بولند تقاضي المسيئين لها

ومن جهة أخرى ، أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن رفعها العديد من القضايا القانونية ضد المسيئين لها ، ونشرت بولند عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات مقطع فيديو مسجل من داخل مركز إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية بدولة الكويت.

وقالت حليمة خلال الفيديو ” انتهينا من ادارة مكافحة الجرائم الإلكترونية وكل الشكر لهم على تعاونهم واهتمامهم واليوم أنا رفعت قضايا ضد المسيئين لي رفعت لأي تغريدة لأي كلمة ولأي شخص يقلدني لن أسكت بعد اليوم”.

عقد قران حليمة بولند في سرية تامة

هذا وفاجأت حليمة بولند الجميع منذ أكثر من شهر بعقد قرانها في سرية تامة، كما أعلنت عن نيتها اعتزال الإعلام، بقولها: “تم عقد قران الشيخ حمد جابر المبارك الصباح نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي على الإعلامية الكويتية بسرية تامة.. وتعتزم المذيعة الاعتزال رسميا بعد زواجها من الملياردير الكويتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author