أيتن عامر تكشف عن السبب الحقيقي لعدم نشرها صور لابنتها؟!

أوضحت الفنانة المصرية أيتن عامر عن السبب الحقيقي لعدم نشرها أي صورة لابنتها الوحيدة “أيتن” من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب ، حيث أرجعت السبب إلى أنها لا تريد أن تسلب ابنتها حقا من حقوقها، وهو حرية الاختيار في أن تصبح مشهورة أو لا.

أيتن عامر تنتظر قرار ابنتها في أن تكون مشهورة أم لا

كما أكدت أيتن أنها ستنتظر إلى أن تكبر ابنتها، وتقرر ماذا تريد أن تفعل، وهل ستحب أن يعرفها الجمهور أم لا، وتابعت: “مش عايزة بنتي لما تكبر تقولي يا مامي ليه عملتي كده؟” ، حيث تسربت صورة واحدة لأيتن وهي تحمل ابنتها، خلال احتفالها بعيد ميلاد ابن شقيقتها داليا، إلا أنها حرصت على إخفاء وجهها.

أيتن عامر برفقة زوجها والكابتن حسام غالي

ومن جهة أخرى ، نشرت الفنانة أيتن عامر على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام” برفقة زوجها مدير التصوير السينمائي محمد عزالعرب مع الكابتن حسام غالي، قائد فريق النادي الأهلي.

وعبرت عن سعادتها الشديدة بمقابلة الكابيتانو قائلة: “والصورة دي كانت من أحلى الحاجات اللي حصلتلنا وصدفة من أحلي الصدف اللي في العالم ربنا يكرمنا النهاردة بقا” تزامنا مع ماتش مصر ومالي الذي تعادل سلبيًا.

أيتن عامر تصور مسلسلها “فوبيا”

يذكر أن أيتن تقوم حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد “فوبيا” الذي يقوم بمشاركته كل من الفنانين خالد الصاوي، ميرهان حسين، مي القاضي، أحمد فؤاد سليم، ناصر سيف، أحمد كرارة، طارق عبدالعزيز، محسن منصور، عصام شاهين، وأحمد عبدالله محمود. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author