ماريا كاري تتعرض لأكثر من موقف محرج في حفل رأس السنة!!

تأثر أداء النجمة والمطربة الأمريكية اللامعة ماريا كاري، خلال تقديمها حفل رأس السنة لعام 2017 المذاع على قناة ABC ، نتيجة تعرضها لأكثر من موقف محرج وهى على خشبة المسرح.

ففي البداية حدث عطل فني أثناء تقديم ماريا لأغنية Emotions، مما تسبب في عدم توافق ما تغنيه مع الصوت الخلفي للمسرح وأداء الراقصين حتى قالت: “أحاول أن أتمتع بروح رياضية، وأتعامل مع الموقف، وذلك في محاولة منها لتفسير ما يحدث للجمهور ومشاهدي الحفل، ثم طلبت من الجمهور أن يشاركها الغناء”.

كما حدث موقف أخر خلال نهاية غناءها لأغنية We Belong Together، حيث تعطلت سماعة الأذن الخاصة بها ولم تتمكن من مواصلة الغناء، وقالت: “لا يوجد تحسن في الوضع على الإطلاق”.

منظمو حفل رأس السنة لـماريا كاري خالفوا توقعاتها

كما علمت “مشاهير” أن المطربة العالمية ماريا كاري عانت مع منظمي الحفل قبل الصعود على المسرح بسبب مواعيد البروفات المحدودة ولم تحصل على وقت كافي للاطمئنان على كل شيء ، وأن تنظيم الحفل جاء على خلاف المتنوع .

علاقة ماريا كاري بالراقص بريان تاناكا تتخذ شكل أكثر جدية

وفي سياق أخر ، كشف مصادر مقربة من المغنية العالمية ماريا كاري أن علاقتها بالراقص بريان تاناكا ستأخذ شكلًا جديًّا خلال الفترة المقبلة ، ومن المتوقع أن العلاقة بينهما ستصل للزواج خلال العام المقبل. 

ويأتي ذلك بعد انفصالها مباشرة عن خطيبها الملياردير جيمس بيكر، حيث أكدت المصادر أنها لم تكن تقابل بريان أثناء خطبتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author