BLUE SERUM بلو سيروم رؤية شاملة للجمال

رافقت شانيل CHANEL النساء لأكثر من 20 عامًا، في كل بعد من أبعاد حياتهن، وخلقت صلات بين بيئتهن ونمط حياتهن وجمالهن، وقد أدى هذا المفهوم إلى خلق توجه جديد للدراسات التي يجريها مركز الأبحاث لدى شانيل بشأن علامات التقدم في السن.

شانيل تبحث عن إلهام المناطق الزرقاء

استقى مركز الأبحاث لدى شانيل إلهامه من مناطق غير نمطية من العالم، تُسمّى المناطق الزرقاء، ويتميز سكانها بأمد عمر طويل بشكل استثنائي، فضلًا عن النظام الإيكولوجي اللافت للنظر، يتشارك سكان تلك المناطق أسلوب حياة يقوم على أربعة عوامل مشتركة رئيسية هي: نظام غذائي صحي ومتوازن، ممارسة النشاط البدني بانتظام، وإدارة أفضل للإجهاد وبنية اجتماعية متماسكة.

أربع آليات أساسية تطيل عمر البشرة 

عبر مقارنة البيانات التي تم جمعها حول علامات تقدم البشرة بالسن مع أحدث الدراسات التي تتمحور حول أمد العمر الطويل، حدد مركز الأبحاث لدى شانيل، تشابهًا بين سلوك المعمرين وبين الناس الذين تحافظ بشرتهم على مظهر شاب لمدى طويل، وقد توصّل إلى أربع آليات أساسية تطيل عمر البشرة:

– الطاقة الخلوية المماثلة لممارسة الرياضة البدنية اليومية.

– الأيض الخلوي الذي لا يقل أهمية عن إتباع نظام غذائي متوازن.

– التكيف مع الإجهاد الخلوي هو أمر أساسي في مواجهة ضغوطات الحياة اليومية.

– الاتصالات بين الخلايا ضرورية لصحة البشرة.

3 مكوّنات نشطة خاصة بشانيل 

تزخر المناطق الزرقاء، وهي مصادر الإلهام الفعلية، بالنباتات التي تشتهر بقوتها وفعاليتها. لذا، ركز مركز البحوث لدى شانيل اهتمامه على النباتات المغذية المستوطنة في هذه المناطق، واختار مزيج من ثلاثة عناصر قادرة على التدخل على المستويات الأربعة المذكورة آنفًا: القهوة الخضراء من كوستاريكا، والزيتون سردينيا، والمصطكي من اليونان، ثم، تماشيًا مع خبرته، جمع مركز البحوث بين قوة الطبيعة والتكنولوجيا الطليعية، ليبتكر مكوّنات نشطة نقية وفعالة. تقوم هذه المكونات الثلاثة، المركّزة بدقّة عبر عملية استخلاص خاصّة، بإطالة أمد عمر البشرة وتفعيل نضارتها. تطبيق بعد تطبيق، تبدو البشرة أكثر شبابًا وصحة، سلاسة، قوّة وبلون موحّد.

منتج شامل للعناية بالبشرة

لا يركّز بلو سيروم BLUE SERUM على مكافحة علامات التقدم في السن، بل إتباع نظام جديد يحافظ على شباب البشرة، لتصبح المرأة عنصرًا فاعلًا في عملية الحفاظ على جمالها، يشكّل بلو سيروم خطوة تمهيدية لأي روتين جمالي يومي بما أنه يتماشى مع كل مستحضرات العناية بالبشرة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author