بالصور الملكة ليتيزيا في إطلالة شتوية أنيقة 

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا، عادت للظهور في إطلالة شتوية عملية بعد ظهورها في إطلالة سهرة ساحرة في يوم الثلاثاء الفائت، وكان ذلك أثناء حضورها لاجتماع لليونيسيف في العاصمة الإسبانية مدريد.

الملكة ليتيزيا ارتدت وقتها معطف مطر كريمي مزود بحزام ليحميها من الطقس السيء وبدلة نسائية رمادية أنيقة ولقد زينت إطلالتها بحذاء رمادي أنيق ذو كعب عالي.

ولقد شوهدت الملكة ليتيزيا 44 عام، فور وصولها لمقر الفرع الإسباني لمؤسسة اليونيسيف وهي تتبادل التحية مع عدد من أعضاء اللجنة في المؤسسة وتقوم بمصافحتهم قبل أن تمضي في طريقها إلى داحل المبنى حيث أقيم الاجتماع.

الملكة ليتيزيا الرئيس الشرفي لمؤسسة اليونيسيف

الملكة ليتيزيا هي الرئيس الشرفي للفرع الإسباني لمؤسسة اليونيسيف وكثيرا ما تشارك في فاعليات خاصة باليونيسيف وفي العام الماضي منحت والدة زوجها، الملكة صوفيا (Queen Sofia)، جائزة ” Joaqu?n Ruiz-Giménez” لعام وذلك تقديرا لجهودها من أجل مساندة اليونيسف.

تأتي مشاركة الملكة ليتيزيا في اجتماع اليونيسيف بعد حضورها لحفل توزيع جوائز الصحفي الدولي برعاية شبكة ABC، والذي أقيم في يوم الثلاثاء، الملكة ليتيزيا حضرت الحفل بصحبة زوجها الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا ولقد ظهرت في الحفل بإطلالة ساحرة بفستان مخطط أنيق من مجموعة “ريزورت” لعام 2017 من ماركة ” Nina Ricci”.

يمكنك أيضا قراءة More from author