أحمد السقا يوجه رسالة لـ محمد إمام.. والأخير يرد؟!

حرص الفنان محمد إمام، على مشاركة جمهوره بنشر صورة لرسالة خاصة قام الفنان أحمد السقا بإرسالها له، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.

رسالة احمد السقا لـ محمد إمام

وكتب السقا لمحمد إمام في رسالته: “محمد إمام للأمام.. وإياك للخلف تدر.. شبل من أسد.. عجوز الدماغ شاب الجسد.. اسعي في الخير.. وعلي في الجدعنة علي الغير.. وفيد وحذاري أن تضر.. يحبب فيك الأنام محمد إمام للأمام.. أحمد السقا”.

تعليق محمد إمام على رسالة احمد السقا

ومن جانبه، علق محمد إمام على رسالة السقا له قائلًا: “أحلى قصيدة من أجدع أخ أحمد السقا”، وكان السقا قد كشف مؤخرًا عن كتابته لبعض الخواطر الشعرية وقام بنشر بعض منها عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”

احمد السقا يصور مشاهد الأكشن في “هروب اضطراري”

ومن جهة أخرى، يصور النجم أحمد السقا عددا من مشاهد الأكشن في فيلمه السينمائى الجديد «هروب اضطراري»، الذي من المقرر طرحه بدار العرض السينمائى في عيد الفطر المقبل.

واستعانت الجهة الإنتاجية بمعدات ثقيلة، من أجل رفع الدراجة النارية التي سيقودها السقا في أحداث الفيلم، ليظهر المشهد للجمهور وكأن السقا يطير في الهواء، بعد تحطيم الدراجة النارية على الكورنيش.

“هروب اضطراري” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم فتحي عبد الوهاب، أمير كرارة، غادة عادل، أحمد زاهر، مصطفى خاطر أحمد العوضي، دينا الشربيني، محمد على زرق، عزت أبو عوف، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

 

تصوير مشهد اكشن علي الكورنيش هروب اضطراري ??????????

Un vídeo publicado por محمد السبكي (@moh_elsobky) el

يمكنك أيضا قراءة More from author