سترات من الجينز مناسبة تماماً للخروج هذا الشتاء

%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d9%86%d8%b2

الجينز من القطع التي تواكب الموضة طوال الوقت سواء في الصيف أو الشتاء, وللمهتمات بالموضة والجينز تحديداً إختارنا لهم مجموعة فريدة من السترات المصنوعة من الجينز, للحصول على الدفء المرغوب به في هذا الطقس البارد مع الحفاظ على أناقتك طوال الوقت.

تابعي معنا :

1

1- Levi’s c/o Off-White Denim and Shearling Jacket :

تعتبر هذة السترة من السترات المحببة للعديد من النساء وذلك للونها الثلجي الفاتح الكلاسيكي وربما أيضاً للتفاصيل ذات التعريجات الموجودة فيها بالإضافة للياقة المصنوعة من الفرو.

يمكنك الحصول على السترة بسعر 1.437$ من خلال موقع off—white.com

2

2- Dr. Denim Cotton Denim Jacket :

بلونه الأسود القاتم, يصبح هذا الجاكيت ملائم تماماً لمحبي الألوان القاتمه في فصل الشتاء, أو حتى رافضين السترات الجينزيه ربما يميلون إلى تغيير أرائهم حيال هذا اللون من السترات.

يمكنك الحصول على السترة بسعر 140$ من خلال موقع drdenimjeans.com

3

3- Guess Cotton Denim Jacket :

يضمن لكِ هذا الجاكيت العديد من الإمتيازات مثل أن صناعته قطنيه تدوم سنين طويلة ولونه الأزرق غير المائل إلى الداكن أو الفاتح وجيوبه وتفاصيل تصميمه.

يمكنك الحصول على السترة بسعر 178$ من خلال موقع guess.com

4

4- Siwy Denim Jacket :

يعتبر هذا النوع من السترات الكلاسيكيه التي تشعرك بالإرتياح للونه المريح وتفاصيله الهادئه بالإضافة إلى التدفئه التي يمكن الحصول عليها بفضل الياقه المصنوعه من الفرو الناعم.

يمكنك الحصول على السترة بسعر 306$ من خلال موقع siwydenim.com

5

5- Paige Leo Jacket :

بالحديث عن هذه السترة سنجدها من السترات الجينزيه ذات التصميم العصري الأنيق, حيث الألوان المتدرجه من الجينز الجميل, وتفاصيل الفراء الموجوده على الرقبه وبجانب إصطفاف الأزرار بشكل عصري رائع وأنيق.

يمكنك الحصول على السترة بسعر 279$ من خلال موقع paige.com

يمكنك أيضا قراءة More from author