مجموعة ” D K N Y” لموسم ما قبل الربيع لعام 2017

مجموعة ” D K N Y” لموسم ما قبل الربيع لعام 2017استوحت أفكار عديدة من الخريف؛ مثل الملابس كبيرة الحجم، والإطلالات متعددة الطبقات، والرسومات والطبعات الأنيقة التي تزين قطع الملابس في هذه المجموعة. الفساتين “السليب” (slip dress) هي قطعة الملابس الرئيسية في الإطلالات متعددة الطبقات في هذه المجموعة.

مصمم الأزياء ماكسويل أوزبورن (Maxwell Osborne) ومصمم الأزياء داو يى تشو (Dao-Yi Chow)، وهما المديرين الإبداعيين لماركة ” D K N Y”، قدما أيضا في هذه المجموعة حقيبة ” hybrid bag” وهي حقيبة متعددة الوظائف، عملية وأنيقة المظهر، وهي بذلك تجسد الخصائص المميزة لماركة ” D K N Y” ورؤية مؤسسي الماركة، أوزبورن وتشو. الحقيبة لديها القدرة على التحول وإعادة بناء هيكلها مع الاحتفاظ بشكلها، ويمكن ارتداء الحقيبة بثلاثة طرق مختلفة: كحقيبة ظهر، كحقيبة كتف تقليدية، وحقيبة كتف نسائية.

مجموعة ” D K N Y” لموسم ما قبل الربيع لعام 2017 ستطرح للبيع في الأسواق في دولة الإمارات في شهر أكتوبر، وستطرح للبيع في بقية الدول في الشرق الأوسط بداية من شهر نوفمبر.

شركة ” Z7 Communication” للعلاقات العامة سيتوفر لديها مجموعة مختارة من قطع المجموعة متوفرة للعرض لوسائل الإعلام، في حالة الرغبة في استعارتها يرجى التواصل من خلال الرابط التالي: