تشكيلة “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” تتألق بطيف جديد من الألوان 

أصبحت تشكيلة “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” مرادفاً بديهياً للأناقة العفوية والوظائف العملية المثالية، لا سيما وأنها تمتاز بالخطوط النقية الواضحة وباللون الأسود البرّاق لجلودها الفاخرة. وتتألق الملامح الجمالية البسيطة لهذه القطع الجلدية مُتقنة الصنع، سواء من الأحجام الكبيرة إلى المحافظ الصغيرة والأكسسوارات، بإضافة ثلاثة ألوان جديدة، هي: البني الداكن المميز، والكحلي الفخم، والبرغندي الأنيق. وتُرافق التدرجات اللونية الموسّعة تصاميم جديدة تتيح للمرأة خيارات من القطع الأزلية المميزة توازن بسلاسة مذهلة بين الشكل والجوانب العملية.

وانطلاقاً من نهجها المتواصل لإعادة تطوير منتجاتها الجلدية عبر تصاميم مبتكرة، تقدم “مون بلان” قطعاً راقية ترافق مقتنيها مدى الحياة مع حلول ذكية للتخزين. وأضيفت إلى التشكيلة أنماط جلدية جديدة وكبيرة لتلبية متطلبات الأعمال في خطوة لإعادة ابتكار القطع الأساسية لرجال وسيدات الأعمال. ومع آلية قفل سهلة ومقبض منزلق مريح، تتحوّل حقيبة الأعمال الرسمية إلى قطعة ديناميكية خفيفة باللون الكحلي الفخم أو باللون الأسود التقليدي. وتصبح حقيبة المستندات رفيقاً مثالياً في عالم الأعمال مع جيوب مفتوحة على الجهتين الأمامية والخلفية، وتفاصيل منسّقة أكثر في الداخل لاستيعاب الأجهزة الإلكترونية، وأدوات الكتابة، والمستندات، فضلاً عن حزام للكتف قابل للنزع يتيح أساليب مختلفة لحمل الحقيبة. وتعبيراً عن البساطة في أبهى صورها، تأتي محفظة الملفات بحجم A4 بسحّاب معدني، وبتصميم مدمج وأنيق. ومع مزايا تناسب الرجل والمرأة على حد سواء، تتراوح التراكيب اللونية لهذه القطعة الخفيفة جداً من الأسود للمهام العملية، إلى الكحلي والبرغندي والبني للإطلالات الأنيقة.

ومن بين الأنماط الجديدة المتوفرة للرجل والمرأة، تعزز “مايسترستوك كلاسيك أنيميشن” منتجاتها الجلدية الصغيرة بإضافات أساسية جذابة. وبمرونة مرهفة تتناغم مع الملمس الناعم لأرقى أنواع الجلود، تأتي حاملة بطاقات الأعمال القابلة للطي بثلاث طبقات مع 9 جيوب للبطاقات، وتمتاز بحجم صغير، في حين توفر المحفظة الطويلة 12 جيباً لتخزين البطاقات والهويّات الشخصية. وبتصميم مناسب لهؤلاء المتنقّلين للعمل أو للترفيه، تحمي محفظة السفر كافة وثائق السفر والأغراض الثمينة الأخرى مع 16 جيباً للبطاقات، وجيب إضافي بسحّاب. وتستقبل التشكيلة ضيفاً جديداً عبارة عن محفظتين للمرأة بشكل كلاسيكي ممدود مع تفاصيل مطلية بالذهب، وتأتي باللون الأسود أو البرغندي. ويتضمن أحد التصاميم طرفاً مع 10 فتحات للبطاقات الائتمانية، في حين يأتي تصميم آخر بسحّاب محكم ومكان لتخزين 8 بطاقات ائتمانية. وبإضفاء لمسة من الأناقة على مجموعة من المفاتيح، تكتمل التشكيلة بمجموعة من سلاسل المفاتيح بأشكال وتصاميم مختلفة تجمع بين الأجزاء المعدنية مع الجلد أو الراتنج. 

ومع طرح التصاميم الجديدة والألوان الإضافية، تدعو “مون بلان” المرأة والرجل لاكتشاف تشكيلة كلاسيكية مُلهمة. وبالارتكاز على تقاليدها في الصناعة، تُبتكر كل قطعة بدقة متناهية لتُبرز وعد الدار بتقديم وظائف عملية متقنة وتصاميم جذابة، مع أرقى اللمسات الحرفية.

يمكنك أيضا قراءة More from author