Max Mara SS16 مجموعة واحدة تجمع كل العالم 

هذا هو مصدر إلهام مجموعة ويك أند ماكس مارا لربيع وصيف 2016، رحلة من الخيال الى بعض الأماكن الأكثر روعةً وشهرةً في العالم.

برنامج الرحلة يبدأ في أوروبا – فرنسا، اسبانيا، هولندا، اليونان ثم إيطاليا – وينتقل من بعدها الى استراليا وجزر فيجي، مقدماًمزيجاً من الإلهامات المختلفة لمجموعةٍ مسترخية أنيقة تتراوح بينالملابس الغير رسمية والجاكيتات وصولاً الى القطع الأكثر رسميةً والمليئة ببريق وجاذبية المدن. هناك أيضاً القطعالمثالية للنساء اللواتييعشقن السفر: جاكيتات الترنش الضيقة، سترة البلايزر المزدوجة الصدر مع جينزboyfriend، فضلاً عن الفساتين الفضفاضة والسراويل ذات الطباعة الحيوانية لطلةٍ أكثر أنثوية وصيفية.

مقاربة جولة العالم هذه واضحة من خلال إختيار الألوان والنقوش. فالأبيض والأسود على الطريقة الفرنسية إندمج مع الطباعة الزهورية الصغيرة والتقليماتالبحرية الغنية بالتطريزات وبعض التفاصيل المتطورةوالمميزة من أجل طلة جميلة ونضرة تماماً.

أمستردام ستريت ستايل هو مصدر الإلهام وراء الظلالالتي تنتقل من اللون الأزرق إلى الأبيض وذلك بفضل استخدام الدنيم الذي يدخلة ظلال جلد الغزال الدافىء. الكحلي موجود في كل مكان، إلى جانب الكاكي والأبيض الذي يذكرنا بجزيرة سانتوريني. هناك أيضاً الألوان التي تميلالى ظلال الشمس المشرقةعلى البحر الأبيض المتوسط مثل الفيروزي، البرتقالي والأزرق الساطع، ممزوجة في كثير من الأحيان مع بعضها البعض لمنح تأثير كتلة من الألوان أو طباعة المربعات المتقاطعة مع رسوم بواسطة الفرشاة.

يجلب الصيف معه الألوان الفرحةكمثل تلك الموجودة في الكاساتا في صقلية، التي تتراوح بينأخضر شجر الأرز إلى وردي البطيخ التي تظهر على أقمشة الجاكار أو الطباعات الزهورية، كما وُجدت أيضاًبظلال الأبيض والأزرق. زينت الفساتين بأنماطٍ إستوائية، في مزيج من أخضر النعناع، أزرق الكوراساو، البرتقالي وألوان الفوشيا، التي تم تخفيف وهجها يواسطة قطع ملابس بيضاءوكذلك حقائب وصنادل في ظلالٍ متناقضة.

كلاسيكيات مجموعة ويك أند ماكس مارا لربيع وصيف 2016: معطف الترنش المنسق مع بنطلون شبيه بالبيجامة، تنانير مع طباعة، معاطف تلبس على الميلين، ستر تونيك واسعة ممكن لبسها مع فساتين بطباعات زهورية. فستان أبيض قطني شفاف يبدو أجمل مع التطريزات اليدوية الفائقة الأنوثة والرومنسية. وأخيراًالسترة: يمكن إرتداؤها مع سراويل مطابقة، أو مع تنانير طويلة أو جينز من أجل طلةٍ جديدة وأكثر شبابيةً.

يمكنك أيضا قراءة More from author