نجوى كرم تستعد لإطلاق أغنية جديدة

تستعد شمس الأغنية نجوى كرم لإصدار أغنية جديدة منفردة، وفي الغالب ستقوم نجوى كرم بإنتاج الأغنية الجديدة الخاصة بها بعد المشاكل والصدامات التي وقعت بينها بين شركة روتانا الشركة المنتجة لأعمالها سابقًا.

نجوى كرم

أغنية نجوى كرم الجديدة

تتواصل نجوى كرم مع جمهورها بشكل مستمر، وقد أوضحت تعليقاتها مؤخرًا مع إحدى جمهورها تحضيرها لأغنية جديدة، حيث سألتها قائلة: “سمعت إنو في سينغيل جديد قريباً، ولا العصفورة خرسا” لترد عليها نجوى بالقول: “إشتأتلكن”.

وكان واضحاً من قبل تعليقات نجوى على رسائل المتابعين هذه وتجاوبها معهم بأنها فعلاً تحضر لأغنية جديدة وتستعد لطرحها قريباً.

ومن المتوقع أن تقوم شمس الأغنية اللبنانية بطرح الأغنية الجديدة قبل فترة عيد الأضحى، وفي أخبار أنها مسجلة بالفعل لكنها تنتظر ساعة الصفر لإطلاقها.

يذكر أن كرم قد روجت عبر صفحاتها الرسمية بموقعي إنستجرام وتويتر، لحفلها الغنائي المقبل بلبنان، في عيد الجيش اللبناني، حيث نشرت صورة للبوستر الدعائي للحفل، وعلقت عليه قائلة: “تحيي شمس الأغنية نجوى كرم، حفل عيد الجيش اللبناني في ساحة ضهور الشوير، نهار الأحد 29 تموز (يوليو)، من تنظيم بلدية الشوير وعين السنديانة، وتحت رعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author