لماذا يدعو “محمد عساف” الجمهور

دعا المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إلى التبرع بالدم في هذا الشهر الفضيل في خطوة إنسانية.

عساف ينضم لحملة العطاء بدمك

طالب “عساف” في الفيديو جمهوره بالتبرع بالدم، قائلًا: ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كل عام وأنتم بألف خير ورمضان كريم، اليوم جاي برسالة موجهة لكل شخص، بأنه يذهب لأقرب مكان للتبرع بالدم في هذا الشهر الفضيل لأنه قطرة من دمك تنقذ حياة، رمضان كريم ويعطيكم العافية”.

وأشاد حساب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، “عساف” لانضمامه الى حملة التبرع في الدم تحت شعار “العطاء بدمك”. 

عساف: زوروا بنك الدم الفلسطيني

وقد علق المطرب الفلسطيني على الفيديو قائلًا: “خلال شهر رمضان يزيد العطاء بالمال والطعام، وحده العطاء بالدم يتدنى، يمكنك التبرع بدمك بعد الإفطار في أقرب بنك دم لديك في فلسطين، زوروا موقع بنك الدم المركزي”. 

آخر أعمال “عساف”

ويذكر أن نجم أرب آيدول قد طرح مع بداية الشهر الفضيل دعاء ديني بعنوان “كل القلوب إلى الحبيب تميل”، وقام بنشره عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أطلق مؤخرًا ديو جمعه بالفنان العالمي ​مساري​ بعنوان “Roll With It” وذلك عبر موقع “يوتيوب”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author