بالصور أميتاب باتشان بمتحف مدام توسو كتمثال من الشمع

حظي النجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان على نصب تذكاري على هيئة تمثال جديد من الشمع، وذلك بعد أن كشف متحف مدام توسو النقاب عن التمثال الخميس في الثاني عشر من يناير الحالي.

ويعتبر النجم أميتاب باتشان (74 عاماً) أحد أشهر نجوم السينما في الهند وأكثرهم تأثيراً، وامتدت شهرته على مدى نحو 50 عاماً.

ومن جانبه قال المدير بشركة مرلين انترتينمنتس المختص بفتح فروع جديدة في الأسواق الناشئة: “تطلعنا إلى الثقافة السائدة، وبالطبع لدينا الكثير من الزوار الهنود في مزاراتنا القائمة بالفعل. كانت إفادتهم إيجابية للغاية… لذلك قلنا يتعيّن أن نكون موجودين هناك”.

والتقط الزوار صوراً لأنفسهم مع تمثال باتشان بمناسبة الكشف عن التمثال الجديد، وكذلك مع تمثال من الشمع لنجمة البوب الأميركية ليدي غاغا.

يذكر أن فرع نيودلهي المقام بوسط المدينة هو أول فرع في الهند لمتحف مدام توسو، والفرع الـ 23 على مستوى العالم، والتاسع في آسيا.

ومن المقرر أن يضم فرع المتحف بالهند تماثيل أخرى من الشمع لشخصيات هندية بارزة، منها رئيس الوزراء ناريندرا مودي، وتمثاله موجود بالفعل في متحف لندن، وكذلك نجم الكريكيت ساشين تندولكار، كما سيكون الزائر للمتحف على موعد مع رؤية أكثر من 50 شخصية هندية من الشمع، لمعت في مجالات الفن، والتاريخ، والموسيقى، والرياضة، والسياسة، وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author