أمل بوشوشة باطلالة كلاسيكية في احدث جلسة تصوير

ظهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بمظهر مختلف وذلك اثناء خضوعها لجلسة تصوير جديدة، وكانت حينها الفنانة أمل بوشوشة في دعوة عشاء في لبنان.

أمل بشوشة بالفضي

نشرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام صوراً لها من أخر جلسة تصوير قد خضعت لها، وكانت تلك الجلسة بعدسة مصور المشاهير ذبيان سعد. حيث ألتقط لها المصور مجموعة من الصور اثناء حضورها حفل عشاء الموريكس دور بالعاصمة اللبنانية بيروت وذلك وسط حضور العديد من نجوم الوطن العربي.  ويذكر ان الفنانة امل بشوشة قد حصلت علي جائزة الموريكس دور عام 2014 كأفضل ممثلة شابة وذلك علي دورها في مسلسل الأخوة.

وقد ظهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بإطلالة كلاسيكية جذابة، حيث ارتدت فستان قصير باللون الفضي مع عقد ماسي رقيق، وحذاء وحقيبة من اللون البيج، وتألقت بمكياج غامق يبرز ملامحها خاصة بمنطقة العين.

اما عن الاعمال الفنية للجزائرية أمل بوشوشة فهي تقوم الآن بتصوير مشاهدها في مسلسل أبو عمر المصري والذي ستشارك به في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام، ويقوم ببطولة المسلسل كل من الفنان أحمد عز، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة أروي جودة، صبري فواز و محمود حجازي. وكانت أخر اعمال الفنانة امل بوشوشة هو دورها في مسلسل أهل الغرام والذي تم عرضه في عام 2017.

اما عن بدايات الفنانة امل بشوشة في بدأت كمتسابقة في برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي بنسخته الخامسة، وكانت من المرشحات للحصول علي اللقب لجمال صوتها، وبعد ان انتهت من ستار اكاديمي قدمت برنامج “توب 20” في قناة روتانا سينما، تعد الفنانة امل بشوشة فنانة شاملة فهي مغنية وممثلة ومقدمة برامج، وتتقن عمل كل شئ من الثلاثة.