الأمير هاري وزوجته غير مرحب بهم في حفل شاي بافتا

كتاب مذكرات الأمير هاري الذي كشف فيه العديد من الأسرار المتعلقة بالعائلة الملكية البريطانية، سيكون نقطةً سوداء في سجل حياته، وسيمنعه من أن يكون مرحب به في الكثير من المناسبات في الفترة القادمة، ويبدو أن أولى تلك المناسبات كان حفل شاي “بافتا” 2023.

وأشارت العديد من المصادر إلى أن الأمير هاري وميغان ماركل لم يكن مرحباً بهم في هذا الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس الأميركية، والذي كان مليئاً بالنجوم، وعلى رأسهم كيت بلانشيت وأنجيلا باسيت وميشيل يوه.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن مصادر قولهم: “قرر منظمي حفل بافتا أن دعوة هاري وميغان ستكون فكرةً سيئة٬ لقد اعتقدوا أنها ستكون كارثة في العلاقات العامة”.

وأضاف المصدر، أن السبب في ذلك أن الأمير وليام، شقيق هاري، هو رئيس جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام بافتا، لذلك شعر المسؤولون التنفيذيون أن توجيه دعوة إلى دوق ودوقة ساسكس لحضور الحدث السنوي سيكون خاطئاً جداً.

ووصف المصدر أمر دعوة الأمير وزوجته بالقنبلة النووية، حيث تابع قائلاً: “بالنسبة لهم أن يمدوا السجادة الحمراء لهاري وزوجته سيكون مثل تفجير قنبلة نووية٬ إنه محظور”، مشيراً إلى أن هاري هاجم عائلته بشدة في كلِ من سلسلته الوثائقية “هاري وميغان” على منصة “نتفليكس”، بالإضافة إلى مذكراته “سبير” أو الاحتياطي.

كما أكد المصدر أن هناك سبباً آخر لعدم توجيه منظمو الحفل دعوةً للأمير وميغان من أجل حضور الحدث، وهو احتمالية قيام هاري أو ماركل، بالحديث عن وليام خلال تواجدهم، وهو الأمر الذي كان كفيلاً لإبقائهم خارج قائمة الضيوف.

 

ومن جانبه رفض المتحدث باسم أمير ويلز التعليق على ما أوردته صحيفة “ذا صن” في تقريرها، في حين أكد أحد منظمي حفل “بافتا” أن “حضور عائلة ساسكس لهذا الحدث لم تتم مناقشته على الإطلاق”.

ويُعدّ حفل “شاي بافتا” من الأحداث الهامة والأساسية، إذ يقوم بدعوة العديد من المرشحين والأعضاء والضيوف لتجمع أنيق وفريد، كما أنّه تقليد طويل في الاعتراف بأفضل المواهب في صناعة الأفلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author