كلوي تقدم عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle الجديد

تصطحب “كلوي” Chloé المرأة في رحلة عطرية جديدة بحثًا عن المعنى والأصالة مع عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle الذي يحتفي بتلاقي الثقافات وحلاوة اللقاءات.

 

المستقبل يلوح في الأفق

 

يوفّق عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle بين الفخامة من جهة، وبين المساهمة في البيئة والمجتمع بطريقة مسؤولة أكثر من جهة أخرى. يعبّر بشكل واضح عن التزام الدار بتركيز مقاربتها الخلّاقة حول تحسين وقع أنشطتها على الأرض وعلى المجتمع.

 

أصبح عطر Chloé الآن يتألّف من مكوّنات طبيعية 100 في المئة، ويأتي داخل عبوة أقل ضررًا بالبيئة، مع توليفة عطرية مشرقة تنبض بنفحات زهر الياسمين التي لا تُقاوم.

 

إعادة اكتشاف الياسمين

 

يُشكّل عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle تجربة عطرية جديدة لـ”كلوي”، مع نفحات الياسمين المركّبة على يد العطّارة كارولين دومور Caroline Dumur.

 

للوهلة الأولى، يستحضر العطر الجديد إلى البال مشهد الطبيعة البعيدة عند غروب الشمس. يستهلّ التوليفة العطرية نفحات البرجموت المنعشة مثل النسيم العليل الذي يغازل الكثبان الرملية، فيما تطغى عليها خلاصة الياسمين المصري المرهفة. تتلاقى أناقة هذه الزهرة التي لا تفقد روعتها مع مرور الزمن مع نفحات التمر، فيما يغزل الفانيليا وخشب الصندل قاعدة عطرية دافئة وآسرة.

 

لا يحتوي عطر Nomade Eau de Parfum Naturelle على ملوّنات اصطناعية، فهو عطر نباتي مركّب من مكوّنات طبيعية 100 في المئة، وكحول مشتقّ من مصادر طبيعية وماء، ولا شيء سواها.

 

يُحصَد المكوّن الرئيسي، أي الياسمين، في مصر بطريقة تراعي البيئة**. وللمفارقة أنّ مصر هي مسقط رأس غابي أغيون Gaby Aghion، مؤسّسة دار “كلوي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author