محمد هنيدي وأيتن عامر في صور جديدة من مسرحية سلام مربع

محمد هنيدي وأيتن عامر  في صور جديدة للإعلان عن مسرحيتهم، حيث يعد هنيدي واحد من بين أشهر نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي خلال الفترة الحالية، خاصة وأنه تمكن من تغيير أسلوب السينما وإدخال الأفلام الشبابية والكوميدية من خلال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وتوالت من بعدها الأفلام المميزة الخاصة به، وقد شوق النجم الجماهير السعودية من خلال بعض الصور الخاصة بمسرحيته الجديدة التي تجمعه بنجوم الفن من بينهم آيتن عامر والتي تحمل أسم سلام مربع.

 محمد هنيدي وأيتن عامر ونشر صورلهم

قام الفنان الكوميدي محمد هنيدي بنشر مجموعة من الصور التشويقية للمسرحية الجديدة التي تجمعه بالفنانة الشابة أيتن عامر، وهي مسرحية سلام مربع وقد قام النجم بتوجيه رسالة إلى الجماهير السعودية قائلا ‏نداء عاجل جديد.. باب الحجز فتح.. هتشوف اللي عمرك ماشفته في مسرحية سلام مربع في ‎موسم الرياض .. في مسرح بكر الشدي في البوليفارد”.

وعلى الجانب الآخر قد قام الفنانة أيتن عامر هي الأخرى بنشر مجموعة من الصور للمسرحية بصحبة هنيدي والنجوم المشاركين لها في العمل، وقد علقت هي الأخرى على الصور :” معادنا ١ نوفمبر فى موسم الرياض على مسرح بكر الشدى.. البوليڤارد بإذن الله  فى انتظاركم”.

وقد قامت الهيئة العاصمة للترفية بالمملكة العربية السعودية بنشر مجموعة من التفاصيل الخاصة بالمسرحية الجديدة سلام مربع التي سوف تعرض في موسم الرياض، وقد قامت الهيئة بكتابة منشور على صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي ” 5 ليالي كلها كوميديا في مسرحية “سلام مربع” مع الفنان الكبير محمد هنيدي.. احجز تذكرتك وعيشها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author