ملابس محجبات كاجوال للبدينات موضة 2019

استوحي ما يناسبك من ملابس محجبات كاجوال للبدينات موضة 2019 من خلال الصور التي سوف نستعرضها لك لكي تختاري منها ملابس محجبات كاجوال للبدينات الملائمة لاطلالتك، حيث تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن ملابس محجبات كاجوال للبدينات على ان تتوفر فيها الاناقة والاحتشام في نفس الوقت، إلا أن هذا لا تجده المرأة المحجبة بسهولة، لذلك سوف نساعدك لكي تجدي ضالتك، كما سوف نساعدك على تنسيق قطع ملابسك المختلفة.

 

تنسيق ملابس محجبات كاجوال للبدينات لموضة صيف 2019

شاهدنا في مدونة الفاشينيستا المحجبة مروة حسن عدد من الإطلالات الرائعة التي تناسب المرأة المحجبة ذات القوام الممتلئ أو الـ curvy، والتي تتميز بالاناقة والاحتشام، كما تلائم فتيات الجامعة والاطلالات الشبابية.

إذا كنت ترغبين في إيجاد موديل يليق بستايلك واسلوبك فيجب عليك ان تحدديه اولا، ثم تتعرفي على شكل قوامك لكي تعرفي ما هو الملائم أكثر لك، ويمكنك فعل ذلك بكل سهولة عندما ترتدين قطعة من الملابس وتجدين نفسك فيها متألقة.

يمكنك تنسيق ملابسك بطريقة ذكية وعصرية تتناسب مع شكل جسمك وحجابك في نفس الوقت، وذلك على أسلوب مدونة الموضة المصرية نورهان حسن، الذي يلائم المرأة ذات القوام الممتلئ.

اذا اردت اختيار اطلالة رسمية أو عملية، فلا تترددي في اختيار بدلة مكونة من جاكيت وسروال واسع بلون موحد، مثل الاسود او الابيض او البيج او البني او الرمادي، وغيرها من الألوان الأساسية، ويمكن تنسيق البدلة ذات اللون الواحد مع توب بلون حيادي مثل اللون الأبيض.

اعتمدي الكاروهات الرائجة في موضة صيف عام 2019 الجاري، ويعتبر الجاكيت الكاروه الطويل من أفضل الأزياء التي يمكنك ارتدائها في إطلالات الجامعة والخروجات العملية، كما يمكنك اختيار السراويل الواسعة الكاروهات وكذلك القمصان.

طالما ترغبين في اطلالة محتشمة وعصرية في نفس الوقت، فسوف يكون الكارديغان الطويل مصاحب لمختلف اطلالتك، خاصًة مع السراويل القماش او الجينز، ويمكنك تنسيق الكارديغان الطويل مع البنطلونات الواسعة، مع بعض الاكسسوارات البسيطة.

السراويل الهاي ويست والشارلستون من اكثر انواع البناطيل المنتشرة خلال الموسم الحالي من عام 2019، فإذا أردت أن تتمتعي باطلالة مميزة، تناسب الجامعة او النزهات مع الأصدقاء، اعتمدي البنطلون الشارلستون مع البلوزة المخططة، لأن الملابس المخططة من أكثر الملابس الرائجة، وخاصة ذات الخطوط الطولية، لأنها سوف تمنحك اطلالة أكثر نحافة، ويمكنك تنسيق تلك الاطلالة مع بوت قصير، او حذاء مسطح، أو رياضي.

زيني فستانك بحزام من عند منطقة الصدر، لأن هذا الحزام سوف يحدد خصرك بشكل جميل، ويظهر قوامك اكثر رشاقة، واذا اردت ان تتبعي احدث صيحات الموضة، فقومي باختيار الفستان منقوشا بالورود، اما اذا اردت ان تواكب أحدث الصيحات الرائجة وتجددي من اطلالتك، عليك اختيار الفستان المخطط بشكل طولي، فهو سوف يمنحك اطلالة انيقة ورشيقة في ذات الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author