صور فساتين جوبير ودانتيل 2019

شاهدي في الصور صور فساتين جوبير ودانتيل 2019 لكي تتألقي بها خلال موسم صيف عام 2019، حيث توجد موديلات فساتين جوبير ودانتيل كثيرة ومتنوعة لكي تعتمديها في إطلالاتك، كما تتناسب الإطلالات النهارية والمسائية مع فساتين جوبير ودانتيل بتصاميم مختلفة، لكي تلائم مختلف الاذواق والشخصيات، وسوف نقدم لكِ عزيزتي الانيقة خلال هذا المقال باقة رائعة من الفساتين التي يمكنك ارتدائها في السهرات والمناسبات والنزهات والخروجات، ويمكنك ان تستوحي منها ما يناسبك.

 

فساتين جوبير ودانتيل من دور الأزياء العالمية 2019

قدمت العديد من دور الازياء العالمية موديلات تصاميم مصنوعة من قماش الدانتيل الناعم والجوبير الراقي، وهي الموديلات التي تناسب الاطلالات الصيفية المبهجة، كما تتوفر العديد من الاشكال والالوان، مثل الفساتين الطويلة، والقصيرة، والاوف شولدر، وغيرها من الفساتين الرائعة، والتي سوف تمنحك جاذبية بلا حدود، وقد رأينا عارضات الأزياء في عروض أشهر العلامات، مثل طوني ورد، وزهير مراد، وإيلي صعب، وجورج حبيقة، وغيرها الكثيرون من منصات العروض الشهيرة.

 

أحدث موديلات الفساتين الجوبير والدانتيل لعام 2019

اذا اردت اختيار فستان انيق وناعم مصنوع من الدانتيل او الجوبير أو يجمع ما بين هذه الاقمشة، ستكون خياراتك هنا متعددة، خاصًة وأن أشهر العلامات العريقة قامت بتقديم تلك الموديلات ضمن عروضها للعام الجاري، وقد أطلت اشهر العارضات بتصاميم رائعة، تنوعت ما بين الـ اوف شولدر off shoulder، والطويل، والقصير، والمكشوف، والمحتشم، والشفاف، وغيرها من الموديلات التي تصلح كـ فساتين سواريه، أو اخرى نهارية، والتي سوف توفر لك الراحة والحرية والاناقة، كما تعددت الوان الفساتين، وامتزجت ما بين الألوان الحيادية الاساسية، مثل الابيض، والاسود، والرمادي، والالوان الصيفية المنعشة، مثل الاحمر والازرق والاخضر، وغيرها من الألوان والموديلات الرائعة.

 

كيفية تنسيق فساتين جوبير ودانتيل مع إطلالاتك

نسقي الفساتين المصنوعة من الدانتيل والجوبير في اطلالاتك النهارية وايضًا سهراتك المختلفة، مع اختيار الموديلات الطويلة الرائجة هذا العام، مع اختيار صندل مسطح معها، حتى تتميز اطلالتك بالراحة والعملية.

يسهل تنسيق الفساتين بطرق مختلفة للغاية، حيث يمكنك اختيار فستان مصنوع من الدانتيل او الجوبير مع حذاء بالكعب العالي، لكي تكملي اطلالتك الملكية، بالاضافة الى بعض الاكسسوارات الناعمة، مثل عقد رقيق وزوج من الاقراط.

لا تترددي ابدا في اعتماد الفستان الجوبير مع الدانتيل الذي يعطيك اطلالة ولا أروع، مع اختيار موديل اوف شولدر off shoulder بقصة الكتف الواحد، والذي يتناسب مع الإطلالات والخروجات الصباحية، واطلالات الشاطئ والسهرات الكاجوال.

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر انيق و مميز، اختياري فستان ناعم يجمع ما بين قماش الدانتيل والجوبير بتناغم، مع اختيار حقيبة كاجوال شبابية من قماش الجينز، أو الجلد، او الخوص، فهي من أكثر الاقمشة الرائجة في صيف 2019.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author