فيديو فلة الجزائرية ترفع الأذان وتثير ضجة المتابعين

 

أثار فيديو فلة الجزائرية جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل العديد من النشطاء على فيديو فلة الجزائرية عقب انتشاره، حيث تفاجئ الكثيرون بأن الفنانة فلة الجزائرية تشارك مع متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، ولم يظن الكثيرون أن الفنانة سوف ترفع الآذان علنًا!.

 

الفنانة فلة الجزائرية
الفنانة فلة الجزائرية

 

ظهرت الفنانة فلة الجزائرية وهي ترتدي حجاب باللون الأسود، وتضع طلاء الأظافر باللون الأسود، وتحمل في يدها القرآن الكريم، وقالت للجمهور أنها تود رفع الآذان باللهجة الجزائرية!.

تعرضت فلة للعديد من الانتقادات اللاذعة، على الرغم من أنها لم تكن تقصد كل ذلك، إلا أنها حصلت على موجة من السخرية الشديدة، حيث شبهها البعض بـ”الراي الجزائري”.

 

 

انتقد البعض طلاء أظافر يديها، الذي لا يلائم الآذان والقرآن الكريم، مؤكدين على مسألة عدم جواز رفع الأذان للمرأة، أما البعض الاخر فقد أعادوا نشر الفيديو مدافعين عنها.

يذكر أن فلة الجزائرية أحدثت مؤخراً جدلاً كبيراً بعد أن كشفت عن علاقة حب جمعتها في بداية مسيرتها الفنية مع الشاب خالد الأمر الذي إستدعى رداً من الأخير بنشره صورة مع زوجته مؤكداً أنها حبّه الأول والأخير.

الجدير بالذكر أن الفنانة فلة الجزائرية أنهت أخيراً كافة خلافاتها السابقة مع الفنانة التونسية لطيفة، والتي استمرت لمدة 7 سنوات بعدما تدخلت الفنانة هيفاء وهبي في الصلح بينهما.

 

View this post on Instagram

للأسف يبدو أن #العشرية_السوداء في الجزائر خلفت مرضى نفسيين و مختلين عقليين .. و معقدين و الله يعينا على تحمل الرداءة في كل شيء 😤😰 . . ناس حابة تأخذ مكان الله، استغفر الله يحكموا على الناس، يدخلو الناس الجنة و النار على كيفهم. يحرمون و يحللون على كيفهم. الكل أصبح شيخ في زمننا للاسف و الكل حاسب نفسو عالم . . لم يتركوا الميتين فمابالك بالناس الحية الله يهديكم المرأة فنانة تحب تغني تحب تعيش هي تدخل قبرها وحدها مش راح تدخلوا معاها اتركوها في حالها #هواري_منار مات و ما سلكش من السنتكم 😏 . . هي حرة، انا سمعت الاذان الصباح و عجبني طريقة الي أذنت بيها الطريقة الجزائرية أعتقد الأندلسية . يا عباد الله اتركوا الخلق للخالق، لو بحثنا في تلفوناتكم و في الخاص تاعكم لوجدنا الكوارث 😷 . كلكم بدون استثناء، الا من رحم ربي ، تفعلون المعاصي من الذنوب الصغيرة إلى الكبائر لكن شغلكم الشاغل الناس ، و انتقاد الناس و توبيخ الناس.. السوشيال ميديا فعلا اظهر وساخة عقول الناس و قلوبهم السوداء لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم 💔 . #Repost from @fella.soltana with @regram.app … حسبي الله و نعم الوكيل..و إنما الأعمال بالنيات . #فلة_الجزائرية #فلة_عبابسة #فلة #فن #غناء #هداية #توبة #نصيحة #اخلاق #همجية #تعليقات_سلبية #سوشيال_ميديا #تعليقات #تحضر #الجزائر #fella #algeria #Algérie

A post shared by ⁦🇩🇿⁦ بنت الجزائر ⁦⁦🇩🇿⁩ (@bent__djazair) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author