كيف اخفت ايتن عامر حملها على الجمهور لمدة 9 اشهر

آيتن عامر وزوجها
آيتن عامر وزوجها

كيف اخفت ايتن عامر حملها على الجمهور لمدة 9 اشهر

ايتن عامر تلد طفلها الثاني خبر أثار دهشة الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب عدم ظهور ملامح الحمل عليها بشكل واضح خلال الفترة الماضية، فكيف استطاعت أن تخفي حملها لمدة ٩ أشهر.

تعمدت النجمة الشابة آيتن عامر خلال الفترة الماضية لإخفاء خبر حملها بطفلها الثاني يوسف من زوجها رجل الأعمال المصري محمد عز العرب، طيلة شهور الحمل على الرغم من نشرها للعديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام.

View this post on Instagram

@picturate.me شكرا على السيشن اللذيذ دة . عشان دى كانت من احلى الصدف اللى فى حياتى اصلا ان انا و دينا انتيمتى ربنا يرزقنا فى نفس الوقت و نمشي المشوار سوا ، هى ربنا رزقها بكاميليا و انا ربنا رزقنى بيوسف و الفرق بينهم ٤ ايام و زى ما انا و دينا صحاب من و احنا صغيرين دول بقوا اصحاب من قبل ما يشرفوا اصلا لو كبروا و قرروا يتجوزوا انا شخصيا معنديش مشكله 😂 بس مينمعش انى هبقى حماة قنبلة ذرية 😂😂 #friendshipgoals #pergnantwomen #pregnancyphotoshoot #pregnantcelebrity #bff #pregnantfriends

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

ولكن آيتن اتبعت أسلوب معين في نشرها للصور عبر انستقرام، فكانت في بداية الحمل تظهر وهي فاقدة الوزن بشكل ملحوظ.

كانت تظهر صورا كاملة لإطلالتها وقتها، في هذه الفترة شاركت آيتن في بطولة فيلم “علي بابا” مع النجم كريم فهمي.

وكانت وقتها مازالت علامات الحمل لم تكن واضحة، فبعد انتهائها من التصوير كانت تذهب في جوالات للاطمئنان على إيرادات الفيلم.

بعد  ذلك بدأت في تصوير شخصية سماح في مسلسل أيوب التي ظهرت فيها بوزن زائد ولكنها لم تعلق على الأمر، واكتفت بنشر صور من كواليس تصوير المسلسل.

ثم اتبعت سياسة جديدة لنشر الصور وهي عدم ظهورها بشكل كامل فيها ، او نشر صور قديمة لها أو نشر بعض شخصياتها في أعمالها الأخيرة.

لتفاجئ جمهورها في ١٥سبتمبر الحالي بوالدتها طفلها الثاني يوسف محمد عز العرب، ونشر بعض الصور خلال فترة الحمل.

 

على صعيد آخر تم تكريم آيتن في مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل أيوب مع النجم مصطفى شعبان، وعرض لها مؤخرا فيلم بيكيا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك مع النجم محمد رجب.

يمكنك أيضا قراءة More from author