أحدث فساتين سهرة للمحجبات الممتلئات 2018

أصبحت الفتاة المحجبة أكثر حظًا الآن عن ذي قبل، خاصًة فيما يتعلق باختيار فساتين سهرة ملائمة لها، أما إذا كانت الفتاة المحجبة ممتلئة فهذا لن يقف عقبة في سبيل طريقها لإعتماد فساتين سهرة أنيقة ومناسبة لقوامها، لذا فلم تعد الفتاة المحجبة الممتلئة تسعى جاهدة لإيجاد الفستان المناسب لحضور السهرات والمناسبات العامة والخاصة، بل أصبحت هناك الكثير من الشركات المتخصصة في الملابس، والتي تراعي توفير المقاسات المختلفة والتي تناسب قوام المرأة الممتلئة، كما تناسب أسلوب المرأة المحجبة المحتشمة.

يمكنك اختيار العديد من التصاميم الأنيقة والمحتشمة، والتي تخفي عيوب الجسم في آن واحد، كما تبرز جمالك وأناقتك.

قدمت العديد من دور الأزياء العالمية تصميمات رائعة ومناسبة للفتاة المحجبة الممتلئة في موضة عام 2018 م.

أبدع المصمم اللبناني إيلي صعب في تصميم فستان أنيق باللون الأسود، وتميز بالقصة الطويلة، و الأكمام الشفافة، والتي يمكنك تغطيتها بذكاء.

استوحت علامة أوسكار دي لارينتا فستان طويل ومحتشم من قصة القفطان المغربي الشهير، وجاء باللون الأبيض المطعم بالذهبي اللامع.

إذا كنت من محبات فساتين السهرة السوداء، يمكنك اعتماد أحدهم من علامة تمبرلي لندن، فهو يخفي عيوب الجسم، كما أنه مصنوع من الشيفون، ويحتوي على الترتر المضيء.

قدم المصمم اللبناني زهير مراد العديد من تصاميم فساتين السهرة الأنيقة والناعمة ي نفس الوقت، وتميزت مجموعته باللون الأحمر الداكن.

قدمت علامة جوتشي فستان أسود بقصة محتشمة وطويلة، كما جاء مزين بالأزرار من المنتصف.

يمكنك أيضا قراءة More from author