كنده علوش تخاف من عنف زوجها عمرو يوسف

عبرت الفنانة السورية كندة علوش مازحة عن خوفها من زوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك بعد دوره في مسلسله الذي شارك فيه في سباق دراما رمضان 2018 طايع، وقد جاء رد كندة علوش بخوفها من زوجها عمرو يوسف، كرد على تغريدة أحد متابعيها والتي تضمنت السياق ذاته.

عمرو يوسف وكندة علوش

كندة علوش تعبر عن خوفها من زوجها عمرو يوسف

ردت الفنانة كندة علوش على تغريدة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أعلنت على سبيل المزاح عن خوفها من زوجها الفنان عمرو يوسف.

وذلك كرد على تغريدة أحد متابعيها والتي تضمنت: “طايع شكله اندمج في حوار القتل ده وأنا خايف عليكي”، فردت الفنانة كندة علوش عليه قائلة: “وأنا خايفة على نفسي…#طايع..#عمرو يوسف”.

وذلك بسبب اتخاذ طايع قرار أخذ ثأر زوجته “مهجة” وشقيقه “فواز” من “حربي” ليبدأ في قتل أولاده انتقاماً منه في خلال أحداث المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي خريج كلية طب، تحول إلى قاتل بامتياز بسبب قضية ثأر، وذلك بسبب الكثير من الأزمات التي تقع له، ومنها تورطه في تهريب الآثار، ومقتل شقيقه وزوجته وجنينها ووالدته في صراعه مع عائلة الريس حربي

والمسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وصبا مبارك وأحمد داش ومي الغيطي وسلوى محمد علي وإيهاب محفوظ وسهير المرشدي وعلي قاسم وغيرهم من النجوم ومن ﺗﺄﻟيف محمد دياب وخالد دياب والإخراج لعمرو سلامة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author