أروى جوده تعترف لزوجها بالخيانة

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل “​أبو عمر المصري​” بطولة النجم ​أحمد عز​ تطورات هامة في الأحداث بعد اعتراف أروى جودة بخيانته مع أحمد عز، وهو ما جعل زوجها يستشيط غضبًا ويهدد أروى جودة بقتل الطفل.

مسلسل ابو عمر المصري

أروى جودة تعترف بالخيانة

اعترفت “شيرين” التي تجسد شخصيتها ​أروى جودة​، لزوجها بخيانتها له، وطلبت منه الطلاق بسبب حملها من “فخر” والذي يجسده أحمد عز، لينفعل زوجها ويضربها ويطردها من المنزل ويرفض خيار الطلاق، مؤكداً أنه سيقوم بكتابة الطفل باسمه ومن ثم قتله أمام عينها، انتقاما منها ومن “فخر”.

وذلك بعد أن جاء “فخر” إلى الفندق الذى تتواجد به “شيرين” من أجل الخروج لتناول العشاء، ولكنه يتفاجأ بحملها وتخبره بأنها تريد أن تنزل هذا الطفل، كونها سيدة متزوجة من رجل آخر، بجانب أنها تأخذ مهدئات كثيرة، ويرفض “فخر” ويصر على هذا الطفل، ويطلب منها الانفصال عن زوجها وتبقى معه، وتتعرض لنزيف وينقلها “فخر” إلى المستشفى، وهناك تسأل الطبيب على إمكانية الإجهاض، ولكنه يرفض لأن جسمها ضعيف ولا يتحمل.

مسلسل “أبو عمر المصري” قصة عز الدين شكرى، تأليف مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز مجموعة نجوم منهم: “فتحي عبد الوهاب وأروى جودة، والمغربية نادية كوندا، والجزائرية أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author