فيديو طيارون يسكبون الماء على رأس الأمير الحسين ولي عهد الأردن

فيديو طيارون يسكبون الماء على رأس الأمير الحسين ولي عهد الأردن
فيديو طيارون يسكبون الماء على رأس الأمير الحسين ولي عهد الأردن

اجتاز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية ، اجتاز أول رحلة طيران منفردا .

ولي عهد الأردن نفذ أول رحلة طيران منفردا

وسكب ضباط في سلاح الجو الملكي الأردني ، الماء على الأمير الحسين ولي عهد الأردن ، وذلك بعد اجتيازه لأول رحلة طيران منفردا ، ويعد السكب بالماء تقليدا يتبعه الطيارون بعد الرحلة الأولى للطيار منفردا  ، وفقا لما أوردته تقارير صحفية.

انتشار واسع لفيديو سكب الماء على الحسين

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع الفيديو الذي نشره ولي العهد على صفحته في تويتر ، و يظهر استقبال مجموعة من الطيارين له بعد اتمامه الرحلة بنجاح ، وتنفيذ التقليد المتعارف عليه وهو سكب دلو من الماء عليه.

إفطار مع الأيتام

من جهة ثانية ، شارك الأمير الحسين الأطفال طعام الإفطار والتقط صورا تذكارية معهم ، خلال حفل إفطار أقامه صندوق الزكاة بالتعاون مع الوقف الخيري بوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ضمن فعاليات يوم اليتيم في العالم الإسلامي.

الأمير الحسين يفطر بصحبة 250 يتيما

وأعرب الامير الحسين خلال حفل الإفطار الذي حضره نحو 250 يتيما عن سعادته بمشاركته الإفطار معهم ، مؤكدا ضرورة إيلاء هذه الشريحة من أبناء الوطن  كل أشكال الدعم والاهتمام، و العمل على رعاية شؤونهم وتلبية احتياجاتهم ، وتبادل ولي عهد الأردن خلال الإفطار ، الحديث مع عدد من الأيتام ، للإطمئنان على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم  ومستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم.