“آيتن عامر” تلجأ إلى سلوى عثمان بعد طلاقها

ذكرت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل أيوب محاولة مصطفي شعبان التركيز في دراسته والتفكير في ماطلبه منه منه زكي فطين، وقد طلب منه في مسلسل أيوب بسرقة البنك الذي كان يعمل به مقابل خروجه من السجن، وأيضًا لجأت الفنانة آيتن عامر إلي عمتها بعد ان قام زوجها بطلاقها وطردها من المنزل.

تدور أحداث هذا المسلسل حول ايوب وهو شاب بسيط، لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه بالرغم من ذلك هو ذكي ويحب القراءه في الكثير من الأشياء، خاصة أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك، يعمل في مكتبة، وبائع خضروات، ثم يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقوموا بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن عليه وتتوفي، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب خروجه من السجن هو الإنتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته.

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل أيوب

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل مصطفي شعبان، في محاولة منه علي التركيز في دراسته، ثم التفكير في ما قد طلبه من زكي فطين عبد الوهاب بسرقة البنك، الذي كان يعمل في هذا البنك مقابل خروجه من السجن.

ثم قد لجأت الفنانة آيتن عامر إلي عمتها التي تقوم بدورها سلوي عثمان، بعد ما قد قام زوجها دياب بطلاقها وطردها من المنزل، حتي تعيش مع عمتها.

يذكر أيضًا أن هذا المسلسل يقوم ببطولته مصطفي شعبان، هنا الزاهد، آيتن عامر، ميريهان حسين، إخراج أحمد صالح، تأليف محمد سيد بشير.

يمكنك أيضا قراءة More from author