الحلقة 12 من مسلسل كلبش2

تدور احداث مسلسل كلبش2 بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري حيث ينتقل لحياة جديدة ومرحلة جديدة يتولي فيها سليم الأنصاري بمسلسل كلبش2 مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته بها رأسًا على عقب بعد مقتل أهله وإصابته فيقرر الانتقام.

أمير كرارة

احداث الحلقة 12 من مسلسل كلبش2

بعد ان حقق مسلسل كلبش الجزء الأول نجاحًا هائلًا في رمضان الموسم الماضي، تم عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني بموسم رمضان الحالي.
حيث تدور احداثه حول الفنان امير كرارة حينما استطاع الظابط سليم الانصاري الذي يقوم بدوره الفنان امير كرارة أن يخرج من ازمته التي ورطه فيها بعض الكارهين له من زملائه.
يتحول بعدها إلى الاشراف على احد اهم السجون وأكثرها حساسية وهو سجن العقرب، ويفرض فيه سيطرته على السجناء الذين لا يرضخون لقوانين بطريقته الخاصة.
فحينما يبدأ في المضي بعمله الجديد تتزايد الأزمات سريعًا ويأتي اعدا جدد أكثر شراسة ودموية فيتعرض للاغتيال هو وأسرته بكمية كبيرة من الرصاص تكاد تجعله جثة هامدة، إلا أن الحظ يحالفه ويبدأ في التماسك من جديد حتى ينتقم من هؤلاء القتلة.
طاقم عمل المسلسل يضم امير كرارة، هيثم أحمد زكي، هالة فاخر، روجينا، احمد صلاح حسني، محمد عز، وائل عبد العزيز، محمود البزاوي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي ومايا أشرف زكي.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل حظى باهتمام جماهيري كبير منذ اطلاق عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان، فقد استطاع العمل تصدر المشهد الدرامي لهذا العام.
كما أن نسبة المشاهدة له على موقع اليوتيوب وصلن إلى 60 مليون مشاهدة منذ الحلقة الاولى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author