هند صبري وأبو يرقصان على 3 دقات في برنامج ​CARPOOLKAROAKE​

في حلقة مليئة بالبهجة والمرح حلت الفنانة التونسية هند صبري ضيفة برنامج CARPOOL KARAOKE بالعربي الذي يقدمه الفنان السعودي هشام الهويش، ورافقها ايضا ضيف الحلقة الآخر المطرب أبو صاحب الأغنية الشهيرة 3 دقات.

هند صبري وأبو في برنامج ​CARPOOLKAROAKE​

هند صبري وأبو في برنامج CARPOOL KARAOKE بالعربي

مساء الأحد الماضي 15 أبريل الحالي حلت النجمة التونسية هند صبري والمطرب المصري أبو ضيفا الفنان السعودي هشام الهويش في برنامجه الذي يقدمه على شاشة قناة دبي الفضائية CARPOOL KARAOKE بالعربي.

الحلقة جاءت مليئة بأجواء المرح والبهجة التي جمعت ضيفا البرنامج ومقدمه الذي يتمتع بخفة الظل، وظهر هذا جليًا في أحداث الحلقة وكواليسها التي نشرتها الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع فيس بوك وانستقرام.

تضمنت الحلقة العديد من الفقرات التي يظهر فيها الثنائي في منافسة مرحة منها غناء العديد من الأغاني مثل أغنية الله غالب للراحلة ذكرى، وأغنية انت معلم لسعد المجرد، وغيرها.

وكانت أغنية أبو الشهيرة 3 دقات من الاغاني التي تشارك غنائها مع هند وظهرت بشكل مميز، فنشرت صفحة البرنامج الرسمية على انستقرام مقطع فيديو قصير تظهر فيه هند وأبو داخل العربية وهم يقومان بالغناء والرقص على أنغام 3 دقات.

برنامج CARPOOL KARAOKE النسخة الاصلية يقدمها المذيع الأمريكي جيمس كوردن، استضاف من خلال البرنامج الكثير من نجوم الغناء في هوليوود مثل أديل، وجاستن بيبر، وغيرهم.

على صعيد آخر تم تعيين الفنانة التونسية ضيفة شرف مهرجان قابس للفيلم العربي الذي انطلقت فعالياته خلال هذا الاسبوع ومن المتوقع أن يعرض المهرجان ما يزيد عن 50 فيلمًا ضمن فعالياته.

هذا وقد أعلنت النجمة التونسية سابقا عن عدم انضمامها للسباق الدرامي في رمضان 2018 وأنها ستأخذ أجازة اسرية خلال هذا العام، حيث قد شاركت هند العام الماضي بمسلسلها الشهير “حلاوة الدنيا” مع النجم ظافر العابدين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author